العملات الرقمية

منذ سنة واحدة

5,853 قراءة

لماذا ارتفع سعر عملة تشين لينك LINK بنسبة 35% خلال أقل من أسبوع؟

استمر تداول عملة تشين لينك LINK عند سعر 5.95 دولار أمريكي لفترة طويلة، وهو سعر التعزيز الخاص بها، وعلى الرغم من هبوط العملة أكثر من مرة بالمقربة من هذا السعر، إلا أنها ظلت مستقرة لفترة طويلة من الزمن، وتحديدًا منذ شهر مايو الماضي.

ووصولًا إلى يوم 20 نوفمبر الماضي كانت العملة يتم تداولها عند سعر قريب من هذا السعر، وهو سعر 5.76 دولار أمريكي، والذي يعد أقل سعر لها طوال العام، لكن وبشكل مفاجئ تمكنت العملة من الارتفاع مرة أخرى لتتخطى سعر التعزيز وتستمر في الارتفاع.

وقد استمر الارتفاع حتى وصلت العملة لمستوى أعلى من 7.3 دولار أمريكي، طبقًا لبيانات كوين ماركت كاب، كما أن مؤشر القوة النسبية RSI الخاص بها قد زاد عن 50، مما يعكس توجه السوق لشراء العملة بدلًا من بيعها.

وحاليًا باتت العملة في مواجهة منطقة مقاومة جديدة عند سعر شديد الارتفاع بالنسبة لها، وهو سعر 9.40 دولار أمريكي.

توقعات سعر عملة تشين لينك LINK

يركز المحللون حاليًا على ما إذا كان السعر الحالي للعملة سيتم “رفضه” أو لا، والمقصود بذلك هو مدى إمكانيتها للمحافظة على هذا السعر واحتمالية البقاء عنده بدلًا من الانهيار.

ويبدو أن سعر العملة الجديد قد يتم رفضه، حيث إن العملة قد وصلت لأفق 7.51 دولار أمريكي في آخر 24 ساعة، لكن هذا السعر قد تم رفضه وقد انخفض السعر مرة أخرى ليصل إلى 7.3 دولار أمريكي. لكن التوقعات المستقبلية للعملة ما زالت “خضراء.”

إضافة إلى ذلك، في حالة انخفاض العملة فإن سعرها قد يصل إلى مستوى التعزيز 6.55 دولار أمريكي ومن ثم يحاول -من خلال السوق- أن يرتفع مرة أخرى! لكن في حالة وصول سعر العملة إلى 7.50 وقبول هذا السعر والارتفاع فوقه، فإنه سوف يكون من الوارد أن تصل العملة لسعر 9.40 دولار أمريكي.

المصدر: TradingView

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *