العملات الرقمية

منذ سنتين

7,115 قراءة

لماذا قد يضر ظهور إيلون ماسك في برنامج كريس روك الكوميدي بعملة دوجكوين؟

يبدو أن إيلون ماسك لا يكتفي بشهرته الجمة على تويتر، حيث إن الملياردير الأمريكي وأغنى شخص في العالم قد بدأ في التوجّه شيئًا فشيئًا لشاشات التلفاز، ولعل أحدث ما ورد عن هذا الأمر هو إعلان ماسك ظهوره مع كريس روك، الكوميديان الأمريكي المشهور، في الحلقة الأولى من أحد البرامج التلفزيونية الجديدة.

يُذكر أن ماسك قد ظهر في برنامج SNL الشهير في مايو 2021، وحينها تحدث عن عملة دوجكوين، مما أعطاها دفعة شديدة القهوة ضمن سوق العملات الرقمية.

وبطبيعة الحال، يمكن لماسك أن يفيد العملة الرقمية أو يضرها بشكل كبير من خلال ظهوره في البرنامج القادم، وهو ما سيكون مفاجئًا للمجتمع الخاص بالعملة بأي شكل من الأشكال.

كيف قد يؤثر ماسك على دوجكوين أثناء لقائه التلفزيوني

في تغريدته الأخيرة، شكر إيلون ماسك كريس روك على استضافته في البرنامج، وقال أنه سيكون حريصًا على عدم ذكر أي آراء متخبطة أو تؤدي إلى مشاكل.

يُذكر أن شركة كريس روك قد تضاعفت في الأسابيع الماضية بعدما صفعه النجم الشهير ويل سميث أثناء تقديمه لحفلة الأوسكار. وبناءًَا على ذلك، من المتوقع أن يحظى البرنامج الجديد بملايين المشاهدات نظرًا لشهرة ماسك وروك.

وبالعودة إلى دوجكوين، أو العملات الرقمية الأخرى، فإن ذكر إيلون ماسك لأي عملة -وعلى رأسها دوجكوين- بالخير، قد يعطي العملة دفعة شديدة القوة ويزيد من سعرها، خصوصًا أنها قد انهارت بنسبة 91.62% من القمة التي وصلت لها عندما تحدث عنها ماسك أول مرة.

وعلى الجانب الآخر، في حالة ذكر إيلون ماسك أن المشروع فاشل، أو أنه لم يكن يقصد الترويج لها في المرة الأولى، أو كلام من هذا القبيل، فإن هذا قد يُنقص من قيمة العملة أو قد يقتلها تمامًا، وإلى جانب ذلك، قد تزداد المشكلات في حالة سأله روك عن العملة وعن مدى اقتناعه بها وأبدى ماسك رأيًا غير ناصفًا. أيضًا، قد تتأثر العملة سلبًا في حالة لم يتم ذكرها نهائيًا في اللقاء.

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *