العملات الرقمية

منذ سنتين

7,146 قراءة

ماهو مستقبل عملات لونا بعد اصدار قرار القبض على مؤسسها.. محللون يجيبون

تم تداول بعض الأخبار يوم أمس عن بدء الحكومة الجنوب كورية التحقيق ضد شركة Terraform Labs، وهي الشركة الكائنة خلف عملات LUNA و LUNC، وهي التي قد شهدت نموًا متسارعًا في الفترة الأخيرة.

وبالفعل، وطبقًا لما نقلته بلومبيرج وكما شاركناكم على تويتر فإن إحدى المحاكم المحلية قد أصدرت مذكرة اعتقال ضد مؤسس الشركة Do Kwon والمسؤول أيضًا عن العملات السابق ذكرها.

وكما هو متوقع، بدأت العملات الرقمية في الإنهيار بشكل كبير.

ما الذي سيحدث مع Do Kwon؟

طبقًا للتقارير الكورية فإن مذكرة الاعتقال قد صدرت ضد Kwon إلى جانب خمسة أشخاص آخرين متورطين، كما أن الأمر لن يقتصر على الحكومة الكورية بل سيتطلب أيضًا تدخل من الإنتربول، وذلك لأن Kwon يقيم حاليًا في سنغافورة.

وأما عن الأشخاص الآخرين الذين تضمنتهم المذكرة فمنهم نيكولاس بلاتياس وهان مو، وهم أشخاص متعلقين جدًا بعملات Terra وعملات رقمية أخرى كذلك.

وطبقًا لمنصة BeinCrypto فإن ما حدث قد أدى لانخفاض عملة LUNA بنسبة وصلت إلى 29%، وكذلك انخفاض عملة LUNC بنسبة وصلت إلى 28%، وهو أمر طبيعي نظرًا لما حدث للمؤسس.

وإن لم تكن تعلم فإن مذكرة الاعتقال قد صدرت بسبب حادثة عملة لونا التي تمت في شهر مايو الماضي، والتي نشأ عنها خسارة عملة LUNA لما وصل إلى 90% من قيمتها، وأدى ذلك إلى خسارة ضخمة للمستثمرين فيها.

ما هو مستقبل علمة لونا؟

طبقًا للتحليلات التي انتشرت في الساعات الأخيرة فإن عملة LUNA معرضة لانهيار كبير، وكذلك بالنسبة لعملة LUNC وعملات مشروع Terra عمومًا.

وفي الساعات الأخيرة، وطبقًا لمنصة CoinMarketCap، شهدت العملة انخفاضات كبيرة بالنسب التي شاركناها معكم أعلاه، ومن غير المتوقع أن يتوقف هذا الانخفاض في أي وقت قريب، بل أنها قد يودي بالعملة بالكامل كما حدث في الأزمة الأولى.

ولا تشير أي تحليلات إلى ارتفاع متوقع للعملة في ظل الظرف الحالية، ولعل أفضل ما يمكنه أن يحدث هو أن لا تنهار العملة بالكامل.

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *