العملات الرقمية

منذ سنتين

7,336 قراءة

ما هي توقعات أسعار عملة XRP بعد انتهاء المشاكل القانونية لريبل

تنويه: تم نشر هذا المقال بطريقة بسيطة لرفع الوعي، ويحمل وجهات نظر من الكاتب. ولا يعتبر بأي شكل من الأشكال توصية شراء أو بيع. وإنما ننصح القارئ بطلب استشارة مفصلة من اقتصادي مختص.

تعد عملة XRP واحدة من العملات البارزة في الوقت الحالي، إلا أن العملة كانت تمر بمشاكل كبيرة، حيث إن الشركة المطورة لها، وهي شركة Ripple، كانت تمر بمشاكل قانونية في الولايات المتحدة الأمريكية.

وذلك حيث إن شركة Ripple كانت في خضم دعوة قضائية استمرت لسنوات، وهي التي واجهت فيها الشركة لجنة الأوراق المالية الأمريكية، لكن يبدو أن هذه المشكلة على وشك الانتهاء، حيث إن كلًا من Ripple XRP ولجنة الأوراق المالية يحضران لإصدار حكم مستعجل.

ومن ناحيته، قام براد جارلينجهاوس، الرئيس التنفيذي في ريبل، بالتغريد موضحًا الأخبار الجديدة، ومهاجمًا لجنة الأوراق المالية، وذلك حيث اتهمها بأنها لا تسعى لتطبيق القانون بقدر ما تريد توسيع صلاحياتها!

توقعات أسعار عملة XRP

من المتوقع للأخبار الأخيرة أن تؤثر على سعر عملة Ripple XRP بشكل إيجابي، وقد خرج أكثر من توقع من أكثر من منصة مختلفة، إلا أن كل هذه التوقعات تتفق في كونها توقعات إيجابية.

وذلك حيث إن عملة XRP تأتي الآن بسعر 36 سنت تقريبًا، وذلك بعد تحقيقها لانخفاض مستمر كحال باقي العملات الرقمية.

وأما عن التوقعات، فإن منصة GOV Capital تتوقع صعود سعر العملة إلى 98 سنت، ومن ناحية أخرى فإن منصة Wallet Investor توقعت وصول العملة إلى 52 سنت، وأخيرًا ترى منصة DigitalCoinPrice أن سعر العملة سوف يصل إلى 82 سنتًا.

وكما يمكنك أن تتوقع، تأتي كل هذه التوقعات على أساس سنوي، وبشكل عام فإن عملة XRP قد تشكل خياراً استثمارياً ممتازاً في الوقت الحالي، ولعل الأمور ستضح أكثر بعد إصدار الأحكام الرسمية في الدعوى القضائية.

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *