العملات الرقمية

منذ سنة واحدة

6,449 قراءة

محللون يشاركون توقعات سعر عملة لايتكوين LTC على مدار عام كامل بعد تحقيقها لارتفاع ضخم

تمكنت عملة لايتكوين LTC بشكل مفاجئ من تحقيق نمو ضخم في الأيام الأخيرة على الرغم من التوجه الهبوطي للسوق، وهو ما جذب المحللين للحديث عنها وعن توقعات أسعارها للفترة المقبلة.

وقد تمكنت العملة الرقمية من تحقيق نمو وصل إلى 29% يوم أمس، إلى جانب تحقيقها لنسب نمو متتالية طوال الفترة الماضية، ويعود ذلك لزيادة عمليات التعدين على العملة الرقمية والمكافآت التي يشاركها المطورون مع المعدنين، لكن مستقبلًا سيضم البلوك الواحد من العملة 6.25 لايتكوين LTC في مقابل 12.5، وهذا الانخفاض قد ساهم في دعم السعر بدون شك.

ويرى المحللون أملًا في العملة من نواحي التداول والاستثمار، وننقل لكم اليوم توقعات محللي منصات رئيسية في السوق حول العملة. يُذكر أن عملة لايتكوين LTC يتم تداولها حاليًا عند سعر 78.5 دولار أمريكي تقريبًا طبقًا لبيانات كوين ماركت كاب.

توقعات سعر عملة لايتكوين LTC

يأتي لنا التوقع الأول من منصة جوف كابيتال ومحلليها، وهو توقع شديد الإيجابية، حيث إنه يرى أن عملة لايتكوين سيصل سعرها إلى 207 دولار أمريكي خلال فترة عام كامل، وهو ما يعكس نمو يقترب من 150%!

ولكن ومن ناحية أخرى، توقعت منصة وليت إنفيستور وصول سعر العملة الرقمية إلى 64 دولار أمريكي خلال فترة عام كامل، وهو توقع سلبي حيث إنه يعكس انخفاض سعر العملة عن سعرها الحالي وعدم تمكنها من اكتساب زيادات على مدار كل تلك الفترة.

في المقابل، توقعت منصة ديجيتال كوين برايس متوسط سعر 191.23 دولار أمريكي لعملة لايتكوين LTC خلال فترة عام كامل، وهذا يجعلنا نقف أمام توقعين إيجابيين وواحد سلبي، وحتى السلبي لا يعكس انهيار كامل. يُذكر أن العملة قد نمت بنسبة 11.5% خلال آخر 24 ساعة.

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *