العملات الرقمية

منذ سنة واحدة

6,306 قراءة

مطورو عملة تيرا لونا LUNC على وشك اتخاذ خطوة تؤدي إلى رفع سعر العملة أخيرًا

كشف المطور الرئيسي لتيرا، إدوارد كيم، عن قدومه بمقترح جديد لإعادة تفعيل تكامل بلوك تشين تيرا مع سلاسل أخرى، وذلك ضمن Inter Blockchain Communication (IBC)، ويهدف هذا المقترح لفتح بلوك تشين لونا مع سلاسل أخرى وهي Osmosis, Crescent وJuno.

وقد كانت هذه الخاصية متاحة بالفعل في عملة تيرا لونا LUNC قبل أزمة انهيار عملة لونا المدوية في مايو الماضي، وفي حالة تمت إعادة التفعيل فإن هذا قد يعطي دفعة قوية لعملة LUNC.

وقد نشر كيم هذا المقترح على تويتر، وهو الذي يهدف لربط العملة بالسلاسل السابق ذكرها، والتي ستكون منفصلة عن التحديث البرمجي الأخير. لكن كيم يرى أن التطور المستمر في نظام Cosmos سوف يخدم العملة بدون شك.

هل يرتفع سعر عملة تيرا لونا كلاسيك LUNC؟

من المرجح أن يرتفع سعر عملة لونا بمجرد إتمام هذا التحديث، وهو ما قد يحدث في الخامس من ديسمبر المقبل، وحتى وقتنا الحالي يستمر مقترح إدوارد كيم في حصد موافقة مجتمع العملة الرقمية بدون شك، والذي يتلهف لأي تحسن في أداء العملة.

لكن حتى وإن تمت الموافقة فإن الربط لن يتم قبل إطلاق تحديث v23 للشبكة، لكنها في هذه الحالة ستكون مسألة وقت لا أكثر.

ومن الناحية التقنية، اعتماد هذا التحديث سوف يساعد العملة من ناحية أخرى، حيث إنه سيساعد في زيادة معدل الحرق بسبب التنقل عبر الشبكات، وهو أمر إيجابي بدون شك.

وكما تابعنا، انهار سعر عملة لونا LUNC أكثر من ذي قبل بسبب أزمة انهيار منصة تداول العملات الرقمية FTX، والتي أثرت بالسلب حتى على العمالقة إيثيريوم ETH وبتكوين BTC. حاليًا يتم تداول العملة الرقمية عند سعر $0.0001741 بعدما سجلت نموًا بسبب تداول تلك الأخبار بنسبة وصلت إلى 4%.

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *