العملات الرقمية

منذ سنتين

7,187 قراءة

منصة كوين بيس تخطط لتعليق جميع تعاملات عملة إيثيريوم

أعلنت منصة كوين بيس الأمريكية، والتي تعد واحدة من أكبر منصات تداول العملات الرقمية، أنها سوف توقف تداول عملة الإيثيريوم (ETH) مؤقتًا على المنصة، وذلك يشمل التحويل، المسحوبات وكذلك الإيداعات.

تقوم منصة كوين بيس بإيقاف التعاملات نظرًا لأن مطوري عملة الإيثيريوم على وشك إطلاق التحديث الجديد، والذي تم اختباره وتأجيله أكثر من مرة، إلا أن الجولة التجريبية الأخيرة قد أوضحت أن النظام مكتمل وجاهز لكي يتم إطلاقه، ويأتي هذا النظام الجديد لتغيير آلية عمل الإيثيريوم لتتحول من كونها تعتمد على نظام إثبات العمل PoW، إلى نظام إثبات الحصة PoS.

طبقًا للإعلان الرسمي فإن التحديث الجديد، والذي يحمل الاسم Merge، سوف ينطلق رسميًا في الخامس عشر من سبتمبر المقبل.

الوقت المستغرق لتحديث إيثيريوم على كوين بيس والتأثيرات الجانبية

أكدت المنصة الأمريكية أن التحديث سيعلق التعامل بعملات ETH و ERC-20 وأنه سيتم بشكل سريع ولن يتأثر المستخدمون به بأي شكل من الأشكال، كما أكدت أن باقي العملات على المنصة لن تتأثر في شيء.

ونظرًا لأن الموعد ليس نهائيًا -لأن إيثيريوم قد أجلت أكثر من مرة- فإن Coinbase قد أكدت أنها ستؤكد الموعد مرة أخرى عبر تويتر. يُذكر أن المنصة لم تأتي بذكر متجرها لتداول الرموز غير القابلة للاستبدال NFTs على الرغم من أن العمليات عليه تعتمد على شبكة إيثيريوم بشكل كبير.

من المتوقع أن يتم تنفيذ التحديث في فترة وجيزة جدًا، إلا أن مدة تطبيق التحديث لم تحدد بعد، لكن لا يوجد أي تغييرات حاليًا على آلية عمل الإيثيريوم حتى حلول يوم 15 سبتمبر حيث إن كوين بيز قد ذكرت أن التداول سيتوقف عند بدء المطورين في إطلاق التحديث الجديد.

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *