العملات الرقمية

منذ سنتين

6,896 قراءة

هاشتاق عملة لونا تيرا كلاسيك LUNC يشتعل بعد ارتفاعها بنسبة 80% هذا الشهر، هل لازالت فرصة؟

بدأت عملة Luna Classic في العودة للأضواء بشكل بارز، وذلك حيث إن الهاشتاق الخاص بها على تويتر قد جذب كم كبير من التفاعل. وذلك حيث إن Terra LUNA قد حققت ارتفاعًا وصل إلى 80% في سبتمبر وحده.

وبالفعل، ونظرًا لحرق ما وصل إلى 1.2% من إجمالي التوكينات، وصلت القيمة السوقية الإجمالية لعملة LUNC إلى حدود 2.6 مليار دولار أمريكي، وذلك حيث يأتي سعر العملة في حدود 0.0004 دولار أمريكي.

وقد قام واحد من أبرز المتداولين على تويتر، وهو Follis، بالتغريد حول الأمر، وذلك حيث أوضح أن العملة قد انتشعت بنسبة وصلت إلى 230% كاملة من عند أدنى قاع لها.

انتعاش عملة LUNC… هل هي فرصة؟

ما زال عدد من المتداولين يرون في الاستثمار في LUNC فرصة كبيرة، إلا أن بعضهم يرى أن العملة ستصل إلى 1 دولار أمريكي، وهو أمر مستحيل حيث إن هذا سيجعل قيمة العملة الإجمالية أكثر من 6 تريليون دولار أمريكي! وهذا في ظل أن حجم سوق العملات الرقمية بالكامل حاليًا هو تريليون دولار أمريكي زاد أو قل.

لكن ومن ناحية أخرى، تمكنت العملة من التحرّك من عند سعر 0.00004123 دولار أمريكي إلى 0.0004295، إلا أن السعر قد انخفض مرة أخرى، وهو أمر مثير للقلق بكل تأكيد.

وعلى كل حال، الاستثمار في عملة LUNC بوضعها الحالي قد يؤدي إلى مكاسب كبيرة، لكن هذا يظل احتمال جائز بجانب احتمال آخر وهو الخسارة التامة.

تنويه: تم نشر هذا المقال بطريقة بسيطة لرفع الوعي، ويحمل وجهات نظر من الكاتب. ولا يعتبر بأي شكل من الأشكال توصية شراء أو بيع. وإنما ننصح القارئ بطلب استشارة مفصلة من اقتصادي مختص.

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *