العملات الرقمية

منذ سنتين

7,541 قراءة

هذا هو السعر المتوقع لعملة إيثيريوم في سبتمبر بعد ترقية Merge المنتظرة

تحضر شبكة إيثيريوم (ETH) لإطلاق ترقية -أو تحديث- Merge الجديد، وهو الذي سيحول نظام العمل ضمن الشبكة إلى الاعتماد على إثبات الحصة PoS بدلًا من إثبات العمل PoW، وهو ما سيؤدي بالتبعية إلى تقليل استهلاك الطاقة بشكل كبير وزيادة في الاعتمادية أثناء تعدين العملة.

تكاثرت التوقعات حول سعر عملة إيثيريوم المستقبلي، وهو أمر مفهوم نظرًا للتخبط الشديد الذي يمر به مجال العملات الرقمية بالكامل في الفترة الحالية، إلا أن منصة كوين ماركت كاب لديها توقعات ممتازة حيال العملة.

توقعات سعر إيثيريوم في سبتمبر 2022 بعد تحديث Merge

تتوقع منصة كوين ماركت كاب، والتي تعد من أبرز منصات العملات الرقمية، أن يصل سعر عملة إيثيريوم الواحدة لأكثر من 2,000 دولار أمريكي مباشرةً بعد إطلاق التحديث الجديد.

وإلى جانب ذلك، توقع مجتمع العملة الرقمية وصول العملة إلى 2,102 دولار أمريكي بنهاية شهر سبتمبر، وهو ما سيمثل نمو بنسبة 29.16%.

لا شك في أن هذه ما هي إلا تحليلات، إلا أن ما يميزها هو قدومها من مصادر مطلعة. لكن من ناحية أخرى فإن بعض المحللين يتوقعون هبوطًا للعملات الرقمية بشكل عام في الفترة المقبلة، وذلك في استمرار للهبوط المستمر الذي يشهده هذا السوق.

تنويه: تم نشر هذا المقال بطريقة بسيطة لرفع الوعي، ويحمل وجهات نظر من الكاتب. ولا يعتبر بأي شكل من الأشكال توصية شراء أو بيع. وإنما ننصح القارئ بطلب استشارة مفصلة من اقتصادي مختص.

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *