العملات الرقمية

منذ سنتين

7,318 قراءة

هل عملة MATIC مناسبة للاستثمار بعد اختيارها من قبل ستاربكس لإطلاق مشاريع الـNFT الخاصة بها؟

قامت شركة ستاربكس بإبرام اتفاق مع منصة Polygon (MATIC) بهدف إتاحة خدمات الرموز غير القابلة للاستبدال NFTs لعملائها، وذلك حيث سوف يكون بإمكانهم شرائها والحصول عليها من خلال تعاملاتهم مع شركة القهوة الشهيرة.

وتأتي هذه الخطوة ضمن خطوات ستاربكس في مجالات الويب 3، وذلك حيث إن الشركة بالفعل تمتلك برنامجًا تعمل على تطويره في هذا الصدد، وهو Starbucks Odyssey.

وسوف ينطلق البرنامج الجديد خلال العام الجاري، وقد أطلقت الشركة قائمة الانتظار الخاصة به يوم أمس، ويمكنك مطالعتها عبر موقع ستاربكس الرسمي.

تعاون ستاربكس مع Plygon يعطي دفعة لعملة MATIC

حسب تصريحات ستاربكس فإن المشروع الجديد سوف يفتح آفاقًا مغايرة لأعمال ستاربكس، وذلك حيث إنه سيقرّب العملاء من منتجات الشركة وخدماتها، خصوصًا في ظل الاعتماد على تقنيات ويب 3.

ويأتي البرنامج الجديد لخدمة مستخدمي نظام المكافآت الخاص بالشركة، وذلك حيث سوف يكونون الآن قادرين على الاستفادة منه في المنتجات التكنولوجية كذلك، بما في ذلك الـNFT والتعاملات الرقمية.

وطبقًا لتحليلات وتوقعات من منصة كريبتو جازيت فإن التعاون الجديد قد يعطي لعملة MATIC دفعة قوية، ويقوي من تواجد منصة Polygon بشكل ملحوظ. ويُذكر أن عملة MATIC هي من العملات التي سوف تستفيد بشكل كبير ن تحديث Merge القادم يوم غد لعملة إيثيريوم.

يُذكر أن عملة MATIC قد تأثرت بشكل كبير بالسوق الهبوطي للعملات الرقمية في الأشهر الماضية، إلا أنها قد بدأت بالتعافي شأنها شأن باقي العملات الرقمية، ولا شك في أن تعاونها الأخير مع ستاربكس سيعطيها دفعة قوية.

يُذكر أننا تحدثنا حول MATIC في المقال التالي: خمسة عملات رقمية يمكن شرائها بأسعار منخفضة هذا الأسبوع

مهتم بستاربكس؟ قد يهمك: لماذا تتخلى مجموعة الشايع الكويتية عن حصتها في ستاربكس رغم تميزها؟ ولماذا يريدها صندوق الاستثمار السعودي؟

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *