العملات الرقمية

منذ سنتين

7,037 قراءة

هل يصل سعر عملة LUNC الرقمية لـ1 دولار أمريكي في أي وقت قريب؟

تمر عملة LUNC بمرحلة تعافي طويلة منذ تم إطلاقها مرة أخرى وإعادة توظيفها، وهو ما حدث بعد الأزمة التي مرت بها عملة لونا، والتي كانت تتبع نفس المشروع.

ارتفعت أسعار عملة LUNC، والتي تعرف أيضًا باسم Terra Classic، بشكل كبير في الفترة الأخيرة، وهو ما حدث بشكل تدريجي وتضاعف عندما تم إطلاق التحديث الأخير للشبكة الخاصة بالعملة والذي يحمل الاسم LUNC V22 ويضم مزايا وخصائص جديدة.

يُذكر أن قرابة 70% من مجتمع العملة قد صوت لصالح التحديث الجديد، وهو ما يؤكد أهميته في مسيرة العملة.

ما هو مستقبل عملة LUNC Tera Classic

تمكن سعر عملة LUNC من التحسن بشكل كبير، وذلك حيث إنه كان في حدود 0.000239 و 0.000218 دولار أمريكي، إلا أنه قد تمكن من الارتفاع حتى وصل إلى 0.000300 دولار أمريكي، وتشير التوقعات إلى أن العملة سوف تكون قادرة في الفترة المقبلة من الوصول إلى سعر 0.000350 دولار أمريكي.

وتظل كل تلك الأسعار شديدة البعد عن مستوى الـ1 دولار أمريكي، إلا أن الوصول لهذا السعر هو أمر ممكن في حالة تم الاحتفاظ بمعدلات نمو عالية للعملة، أو في حالة تغيُّر شيئ ما في السوق.

هل يرى الخبراء أن سعر العملة سيصل إلى 1 دولار أمريكي؟

يمكن لأي منّا أن يحمل آرائه المبنية على البحث والاستنتاج، لكن من ناحية أخرى فإن الاستماع للخبراء هو أمر شديد الإفادة، وبهذا الصدد، لدى محلل العملات الرقمية الشهير مايكل فان دي بوب رأي بشأن عملة تيرا كلاسيك LUNC.

وقد كشف دي بوب عن رأيه في تعليق على أحد التغريدات، وكان صاحب التغريدة يقول أنه اشترى 3,000,000 عملة LUNC، وأنه قد يصاب بأزمة قلبية لو وصل السعر إلى 1 دولار أمريكي -أي سيكون شديد البهجة- وذلك لأنه سيمتلك حينها 3 ملايين دولار أمريكي.

إلا أن دي بوب قد رد عليه قائلًا “هذا من المستحيل عن يحدث”، وعندما تم سؤاله عن السبب قال “فقط استخدم الرياضيات البسيطة” في تلميح منه أن نمو العملة لهذا الرقم هو أمر صعب منطقيًا.

يأتي رأي دي بوب على الرغم من أن العملة قد تمكن من الارتفاع بشكل كبير بنسبة وصلت إلى 143% في الأسبوعين الماضيين، و50% في خلال الـ24 ساعة السابقين فقط.

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *