العملات الرقمية

منذ سنتين

7,169 قراءة

هوامير الإيثيريوم يستعدون لبيع عملات بقيمة تتعدى 813 مليون دولار أمريكي… ما القصة؟

يبدو أن حيتان الإيثيريوم ETH لديهم مخططات لتداول عملاتهم بعد إنهاء تحديث Merge أول أمس. وذلك حيث إنهم بدأوا في تحضير عملات إيثيريوم تربو قيمتها عن الـ800 مليون دولار أمريكي للتداول أو البيع.

وطبقًا لمنصة ويل أليرت لمتابعة العملات الرقمية فإن 547,875 عملة إيثيريوم قد تم نقلها من أحد العناوين المشفرة على أكثر من معاملة، وذلك حيث تم نقل 240,099 عملة إيثيريوم بقيمة تزيد عن 357 مليون دولار أمريكي في عملية واحدة.

وبعد ذلك، تم نقل باقي العملات على عدة معاملات كلًا منهما كانت في حدود 100,000 عملة إيثيريوم.

صفقات إيثيريوم ETH ضخمة على وشك الحدوث

يُذكر أن تحديث Merge قد أتى بنتيجة محبطة بمجرد إنهاؤه، حيث إن العملات قد انخفضت بنسبة وصلت إلى 6.04% في آخر 24 ساعة، وذلك طبقًا لمنصة كوين ماركت كاب.

ويبدو أن نقل العملات الرقمية متعلق بالأمر، حيث أشارت بعض التحليلات إلى أن هذه العملات سوف يتم بيعها بشكل مباشر.

يُذكر أن العملات قد تم نقلها إلى منصة باينانس للتداول، أي أنها خرجت من محافظها الخاصة إلى المنصة، وذلك يعني أنها سوف تتعرض لعمليات بيع أو تداول كما سلف الذكر. يُذكر أن التوقعات تجاه إيثيريوم كانت متفائلة إلى حد كبير، لكن وعلى الرغم من ذلك، لا توجد تحليلات أو معلومات مؤكدة بشأن سعر العملة الرقمية الشهيرة في الفترة المقبلة.

ولكن ومن ناحية أخرى، توقّع ريتشارد هارت، من منصة هيكس، أن انخفاض السعر قد يستمر حتى يصل سعر العملة إلى حدود 700 دولار أمريكي فقط.

تنويه: تم نشر هذا المقال بطريقة بسيطة لرفع الوعي، ويحمل وجهات نظر من الكاتب. ولا يعتبر بأي شكل من الأشكال توصية شراء أو بيع. وإنما ننصح القارئ بطلب استشارة مفصلة من اقتصادي مختص.

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *