العملات الرقمية

منذ سنتين

7,401 قراءة

هوامير العملات الرقمية يبيعون أكثر من 1.1 تريليون عملة شيبا… ماذا يحدث وهل ستنهار العملة؟

خلال الأيام الماضية، قام عدد من حيتان العملات الرقمية بالتخلص من عملات Shiba Inu التي يمتلكونها، وذلك طبقًا للبيانات التي تمت مشاركتها من طرف منصة WhaleStats.

وفي أحدث معاملة تم رصدها، قامت إحدى المحافظ بنقل ما وصل إل 61 مليار عملة SHIB للتداول على باينانس، وعادةً ما تأتي هذه الخطوة كخطوة تحضيرية لبيع هذه العملات على المنصة.

وطبقًا لمنصات الرصد والمتابعة فإنه ومنذ يوم 16 سبتمبر الماضي، أي في غضون أيام قليلة، تم نقل وبيع عملات شيبا تصل إلى 1,115,879,828,326.

حيتان العملات الرقمية يتخلصون من شيبا SHIB

يبدو أن حيتان العملات الرقمية قد قرروا التخلص من شيبا، وهي ثاني أكبر عملات الميم على الإطلاق. وذلك حيث إنه وطبقًا لمنصة كوين ماركت كاب فقد خسرت العملة الرقمية ما وصل إلى 10% من قيمتها الإجمالية، وهي نسبة كبيرة بدون شك.

ولا يختلف ما يحدث مع عملة شيبا عمّا يحدث في سوق العملات الرقمية بشكل عام، حيث إن السوق قد شهد انخفاضًا كبيرًا أثر على عدد كبير من العملات من بينها الإيثيريوم ETH وبتكوين BTC، وقد شاركناكم بالفعل أكثر عملات رقمية تعرضت للخسارة خلال الأسبوع الماضي.

وحسب التقرير المنشور على منصة Etherscan فإن المعاملة الأخيرة قد تمت منذ أقل من يوم واحد، وتم توجيه العملات إلى باينانس بشكل مباشر.

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *