العملات الرقمية

منذ سنتين

7,294 قراءة

تسلا تطرح منتجًا جديدًا لا يمكن شراؤه إلا باستخدام دوجكوين

تقوم شركة تسلا TSLA بالكشف عن منتجات جديدة مغصرة بشكل دوري، وفي آخر كتالوج لمنتجاتها، أعلنت الشركة عن سيارة مصغرة تحمل الاسم “سايبر ويسل”، وهي التي تأتي بتصميم مستوحى من سلسلة سايبرتراك خاصتها.

ووصفت تسلا سيارتها الجديدة بأنها سيارة فاخرة مصنوعة من الستانلس ستيل، وذلك مع لمسات نهائية فريدة للتصميم. ولعل كل ذلك ليس بغريب، إلا أن الغريب هو أن السيارة سوف يتم بيعها فقط بالاعتماد على عملة دوجكوين DOGE الرقمية.

تسلا تدعم دوجكوين مرة أخرى

وبطبيعة الحال، هذه الخطوة توضح أن تسلا، وبالتالي إيلون ماسك، تجدد دعمها لعملة الميم الشهيرة! وذلك نظرًا لأن الشركة قد اعتمدتها كوسيلة دفع إجبارية لهذا المنتج الجديد.

وتكلّف السيارة المصغرة الجديدة مبلغ 60 دولار أمريكي فقط، أي ما يوازي 1,000 عملة دوجكوين. وإلى جانب ذلك فإن الضرائب وتكلفة الشحن سوف يتم دفعهما أيضًا بالاعتماد على DOGE.

وفي تعليق لها، ذكرت تسلا أن دوجكوين هي العملة الرقمية الوحيدة التي تقبلها حاليًا لهذا النوع من السلع. وبطبيعة الحال فإن هذه الخطوة من تسلا -وماسك- سوف تدفع المستخدمين للتركيز على عملة دوجكوين بشكل أكبر، خصوصًا أن علمية الشراء تطلب منهم محظفة دوجكوين للدفع لتسلا.

وتأتي سيارة Cyberwistle بشكل وتصميم جميلين، إلا أنها صغيرة جدًا نظرًا لأنها أشبه بمنتج تذكاري، وكما يمكنك أن تتوقع فإن مخزون المنتج قد نفذ من تسلا كما هو موضح في صفحته الرسمية وقريبًا سنبدأ في رؤيته محلًا للمزايدة على Ebay وغيره.

يُذكر أن ماسك هو الداعم الأكبر لعملة الميم Dogecoin، وقد تعرض لدعوى قضائية شديدة الضخامة تتهمه بأنه يتلاعب بأسعارها بغرض التكسّب من ذلك، وفي تصريح أخير له صرّح بأنه سيستمر في دعم دوجكوين لأنه يراها أفضل من بتكوين في المدفوعات!

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *