العملات الرقمية

منذ سنة واحدة

5,382 قراءة

توقعات سعر عملة بوليجون ماتيك MATIC… هل ستنخفض إلى 0.70 دولار أم ستتخطى مستوى 1 دولار؟

مرت عملة بوليجون ماتيك MATIC بموجة انخفاض عاتية في الآونة الأخيرة، وذلك بعدما رفض سعرها تخطي مستوى المقاومة الحالي عند 1 دولار أمريكي. وعلى الرغم من أن مجتمع العملة والمستثمرين يحاولون الوصول بالعملة إلى هذا المستوى، إلا أن الأمر قد بات أصعب.

وذلك حيث إن سعر عملة ماتيك MATIC قد انخفض ليصل إلى مستوى 0.80 دولار أمريكي، وقد ساهم ذلك، إلى جانب الأزمة التي يمر بها السوق بأكمله، في تأسيس مستوى مقاومة عند 0.821 دولار أمريكي، قبل أن يتم كسره ليصبح مستوى الدعم الحالي عند 0.70 دولار أمريكي.

وطبقًا للمحللين، قد تنهار العملة وتصل إلى هذا المستوى خصوصًا بعدما فشل اجتهادها للمرور من منطقة المقاومة عند 1 دولار أمريكي. وطبقًا للتحليلات، تحتاج العملة لموجة صعودية قوية لكي تتمكن من إتمام هذا الإنجاز.

انخفاض سعر عملة بوليجون ماتيك MATIC

قبل أن تشهد العملة هذا الانخفاض كانت قد وصلت لمستوى مرتفع عند 0.972 دولار أمريكي، إلا أنها لم تتمكن من التمسك به، وهو أمر مفهوم في ظل الهبوط العاتي للسوق، والذي أثر حتى على العملات الرئيسية الأكثر قوة.

ويعود السبب في ذلك لهبوط السوق في الأساس، ولأزمة انهيار منصة تداول العملات الرقمية FTX والتي أخذت السوق معها لمستويات ضحلة.

وطبقًا للتحليلات، في حالة تمكن عملة ماتيك من الارتفاع عن مستوى 0.82 دولار أمريكي وصولًا لمستوى 0.87 دولار أمريكي، فإن موجة الارتفاع قد تستمر، لكن في حالة الهبوط فإن مستوى التعزيز 0.780 دولار أمريكي سوف يكون في انتظارها.

وقد تستمر العملة في الانخفاض وصولًا إلى مستويات 0.75 و 0.70 دولار أمريكي، واستمرار هبوطها قد يأخذها إلى مستوى 0.665 دولار أمريكي، وهو مستوى التعزيز الرئيسي للمدى الطويل.

يهمك: عملة ماتيك MATIC تحقق نموًا ضخمًا تزامنًا مع إعلانها عن أكبر انجازاتها للعام الجاري

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *