العملات الرقمية

منذ سنتين

6,851 قراءة

تويتر تعمل على تطوير محفظة عملات رقمية خاصة بها

تجذب شركة تويتر حاليًا اهتمام فريقيّ الأسهم والعملات الرقمية، وذلك بعدما أعلن الملياردير الأمريكي إيلون ماسك استئنافه لصفقة الشراء، مما أدى إلى ارتفاع سهم تويتر TWTR بشكل صاروخي.

ومن ناحية أخرى، أثرت تلك الصفقة على سوق العملات الرقمية، حيث أعطت دفعة قوية لعملة دوجكوين DOGE، نظرًا لأنها عملة ماسك المفضلة، وشراؤه للمنصة سوف يقدم دفعة كبيرة لها من خلال تبنيها من طرف عدد أكبر من العملاء.

وبالإضافة إلى ذلك كله، وطبقًا لخبيرة الهندسة العكسية جين وونج فإن تويتر تخطط حاليًا لإنشاء مشروع محفظة عملات رقمية، وهي التي ستتيح للمستخدمين سحب وإيداع العملات الرقمية بسهولة شديدة.

محفظة عملات رقمية قادمة لتويتر TWTR

أضافت الشبكة الاجتماعية المحببة للملايين خاصية مكافأة صناع المحتوى عن طريق دفع مبالغ لهم بالعملات الرقمية، وذلك في فبراير الماضي. ومذّالك الحين عرف مجتمع العملات الرقمية أن تويتر ستكون وبلا شك من أولى منصات التواصل التي تهتم بالعملات الرقمية.

وإلى جانب ذلك، بدأت تويتر في السماح للمستخدمين بإضافة الرموز غير القابلة للاستبدال NFTs خاصتهم كصور شخصية على المنصة، مما زاد من جاذبية المنصة لمجتمع العملات الرقمية.

وكما هو معروف، يعتمد متداولي ومستثمري العملات الرقمية على تويتر بشكل أساسي، دونًا عن غيره من شبكات التواصل.

طبقًا للمعلومات الأخيرة، ستعتمد محفظة تويتر على تقنيات ويب 3، وسوف تدعم خصائص المحافظ الأخرى، وحتى وقتنا الحالي لم تعلق الشركة على تلك الأخبار المتداولة.

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *