العملات الرقمية

منذ سنة واحدة

6,334 قراءة

رئيس كاردانو يلمح لحدث هام جداً في نوفمبر المقبل

تعرضت كاردانو ADA لتغييرات مستمرة في الأشهر الماضية، ولعل أبرزها هو وصول تحديث Vasil والذي زاد من كفاءة الشبكة إلى حد كبير، إلى جانب أن العملة، وطبقًا للمحللين، قد مرت بسلام من الفترة الصعبة الماضية.

وقد نشر رئيس كاردانو التنفيذي، تشارليز هوسكينسون، تغريدة مثيرة للاهتمام، والتي جذبت انتباه مستثمري ومتداولي العملات الرقمية بشكل كبير، حيث ذكر هوسكينسون أن هناك شيء قادم لكاردانو ADA في نوفمبر المقبل، دون مزيد من التفاصيل.

يُذكر أن تشارليز يمتلك ما يقترب من مليون متابع على تويتر، ولذلك أرفق في تغريدته صورة متحركة GIF توضح أن المستجدات القادمة في نوفمبر هي مستجدات إيجابية لا سلبية، وذلك حتى لا تأتي تغريدته بنتائج عكسية على العملة.

مستجدات عملة كاردانو ADA في 2022

يُذكر أن كاردانو ADA مثيرة جدًا للاهتمام كمشروع رقمي، ولذلك فإنها حصدت دعم اليوتيوبر المعروف بين أرمسترونج مؤخرًا، والذي صرّح أن كاردانو سوف تتعدى إيثيريوم من حيث القيمة السوقية في المستقبل.

تفاصيل أكثر: هل كاردانو ADA قادرة على نزع إيثيريوم ETH من عرشها وحل محلها؟

ومن ناحية أخرى، أوضحت دراسة من سانتيمنت أن كاردانو في الواقع يتم تداولها بسعر أقل من سعرها الفعلي، وأن القيمة الحالية لها أقل كثيرًا من قيمتها عند التقييم في 2019 الماضية.

وطبقًا لأحدث بيانات Coingecko فإن كاردانو ADA يتم تداولها حاليًا عند سعر 0.3497 دولار أمريكي، بهبوط بنسبة ضئيلة هي 0.5% في آخر 24 ساعة. وبشكل عام، هبطت كاردانو بنسبة 3.9% خلال الأسبوع الماضي.

وبكل تأكيد، إن كانت أخبار هوسكينسون في نوفمبر إيجابية، فإن هذا سوف يؤثر بشكل جيد على العملة الرقمية، وعليه فإن الاستثمار فيها حاليًا قد يكون خيارًا مناسبًا بالنسبة للبعض.

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *