العملات الرقمية

منذ سنتين

7,008 قراءة

سهم فيزا VISA يترفع بعد عقدها الأخير مع بورصة العملات الرقمية FTX

تحرك سهم شركة فيزا ورمزه V بعد صدور الأخبار حول تعاون جديد بين العملاقة الأمريكية وبين بورصة العملات الرقمية FTX، وذلك حيث إن الشركتين سيتعاونان في إصدار بطاقات جديدة ذات طابع مميز.

وحسب التقارير الأخيرة، سوف ينتج عن هذه الشراكة إصدار بطاقات خصم مباشر Debit Cards مرتبطة مباشرة بحسابات FTX، وهو ما سيتيح لملاك العملات الرقمية الوصول إلى أموالهم في أي وقت سواء بالدفع مباشرةً من خلال البطاقة أو بالسحب من ماكينات الصراف الآلي.

تتوفر بطاقات بهذا الشكل فعليًا في الولايات المتحدة الأمريكية، لكن الشراكة الجديدة سوف تسمح بتوفير هذه البطاقات في 40 دولة مختلفة حول العالم.

تواجد فيزا V في مجال العملات الرقمية بالتعاون مع FTX

صرّح الرئيس التنفيذي في FTX، سام بانكمان، أن المنصة متحمسة جدًا لهذه الشراكة، حيث إنها ستسمح لملاك العملات الرقمية بالدفع في ملايين الأمان بالاعتماد على أرصدتهم من العملات الرقمية في أي وقت، كم أضاف أن الدفع عبر هذه البطاقة لن يكلفهم مصروفات إضافية، سواء مصروفات إدارية أو متعلقة بعمليات المعالجة المالية.

وحسب تقرير من إنفيستوربليس فإن المستثمرين في فيزا، وعلى ما يبدو، لم يتحمسوا كثيرًا لهذه الصفقة حتى الآن، حيث إن السهم لم يتحرك تقريبًا عدا هبوط بنسبة 1% مقارنة بجلسات يوم الجمعة.

لكن وبشكل عام، من المتوقع أن تصدر المزيد من التفاصيل حول هذه الشراكة قريبًا، كما أنه من المتوقع أن يكون لها تأثير على سعر السهم. إضافةً إلى ذلك، هذه الشراكة تشكل خطوة ممتازة في الاعتماد على العملات الرقمية في الحياة اليومية.

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *