العملات الرقمية

منذ سنتين

6,405 قراءة

عملة دوجكوين DOGE تحقق إنجازًا كبيرًا على الرغم من تقلب السوق

تمكنت العملة الرقمية الشهيرة دوجكوين DOGE من تحقيق إنجاز كبير في فترة الانخفاض الحالية، وذلك حيث إنها قد تمكنت من اكتساب عدد كبير من الملاك، أي الأشخاص الذين قاموا بشراء العملة الرقمية والاحتفاظ بها.

وطبقًا للبيانات التي شاركتها منصة CoinMarketCap فإن عدد ممتلكي العملة الرقمية قد زاد بنسبة 2% مقارنة بالعدد في 24 يوليو الماضي، وبذلك فإن العملة الرقمية قد اكتسبت 100,000 مالك ومستثمر جديد.

ولكن وعلى الرغم من هذا الإنجاز إلا أن العملة الرقمية لم تشهد تغيرات إيجابية في السعر، على الرغم من زيادة نسب الشراء والاحتفاظ. وطبقًا لتحليلات منصة NBTC فإن السبب في ذلك يعود غالبًا لحيتان دوجكوين DOGE، والذين قاموا بشراء كميات ضخمة والاحتفاظ بها بعد انتشار الأخبار الإيجابية.

الاستثمار في عملة دوجكوين DOGE

تتمحور الأخبار الإيجابية حول صفقة استحواذ إيلون ماسك على منصة تويتر، وهي التي سيتم استئنافها طبقًا لأحدث التقارير بعدما توقفت لفترة طويلة. وكما نعلم، في حالة استحواذ ماسك على تويتر، ودعمه لدوجكوين باعتمادها كإحدى العملات الرسمية للمنصة، فإن هذا سوف يرفع من سعرها بشكل واضح.

ومن الناحية التقنية فإن دوجكوين قد شهدت نموًا كبيرًا في الماضي، بعدما دعمها ماسك، وهو ما جعلها تحتل مركزًا ضمن قائمة أقوى 10 عملات رقمية من حيث القيمة السوقية.

قد يهمك: معدل تجزئة عملة DOGE يصل لأعلى مستوى له بسبب إيلون ماسك

لكن هذا لم يمنعها، مثل عملات رقمية أخرى أغلبها عملات ميم، من الانهيار بنسبة وصلت إلى 90% من عند أعلى قمة لها. لكن ومن ناحية أخرى، من المتوقع لأسعار العملة أن تتأثر بحدث زيادة عدد المستثمرين، لكن هذا قد يحتاج مستجدات إضافية وانتشار واسع للأخبار. يُذكر أن العملة يتم تداولها حاليًا عند سعر 0.059 دولار أمريكي، بعد انخفاضها بنسبة 16% خلال آخر 3 أشهر.

وبصورة عامة، مجتمع دوجكوين DOGE متفائل لأقصى حد في الفترة الحالية، خصوصًا بالتزامن مع بدء حركات صعودية متعددة للعملات الرقمية.

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *