العملات الرقمية

منذ سنة واحدة

6,380 قراءة

عملة شيبا SHIB تحقق إنجاز تاريخي بسبب زيادة عدد الـHodlers

تمكنت عملة الميم الشهيرة شيبا SHIB من تحقيق إنجاز تاريخي غير مسبوق، وهو وصول عدد حاملي العملة طويلي الأمد إلى أكبر عدد في تاريخها، وذلك على الرغم من السوق الهبوطي الذي نمر به حاليًا، وهو ما يعكس إيمان المستثمرين والمتداولين في مستقبل عملة شيبا.

ويشار إلى المستثمرين طويلي الأمد بلفظ Hodlers، وهم الأشخاص الذين يقومون بشراء أصل ما، وهو العملات الرقمية في حالتنا، والاحتفاظ به لفترة طويلة جدًا من الزمن دون الاهتمام بالتغيرات التي يمر بها سعرها.

وطبقًا لمنصة IntoTheBlock فإن عدد المستثمرين الذين يمتلكون عملة شيبا SHIB ويحتفظون بها منذ أكثر من عام كامل قد زاد بشكل واضح، وهو أمر طبيعي نظرًا لأن المستثمرين قد بدأوا في الاهتمام بشيبا بشكل بالغ بالتزامن مع تحقيقها لنجاحاتها الأولى.

يهمك أن تقرأ: كم عدد الأصفار التي تمكنت عملة شيبا SHIB من حذفها منذ تم إطلاقها؟

وقد زاد عدد الـHolders من 1% ليصل إلى نسبة ضخمة وهي 55%، وكما هو معروف، يحتفظ هؤلاء المستثمرين بعملات شيبا الخاصة بهم على أمل انفجار سعرها مثلما حدث سابقًا.

الاستثمار في عملة شيبا SHIB

وعلى الرغم من أن هذا الإنجاز كبير في ذاته، إلا أنه أكثر أهمية عندما يتم تحقيقه في الوقت الحالي، وهو وقت انهيار متتابع للسوق بسبب أزمات مثل انهيار FTX و”شتاء العملات الرقمية” الذي نمر به منذ بداية عام 2022.

وقد تفوقت عملة شيبا على عملات مثل لايتكوين LTC وبوليجون ماتيك MATIC في هذا الصدد، حيث إن نسب الاحتفاظ طويل الأمد بهذه العملات تأتي عند 44% و 31% على نفس الترتيب.

وترى منصة التحليلات CertiK أن عملة شيبا SHIB متجهة للتحول إلى “ملاذ آمن” للعملات الرقمية، وهو أمر وافق عليه المحللين أيضًا بالنظر إلى إنجازات العملة المتتابعة، ومخططاتها للفترة المقبلة، والتي تضم إطلاق تحديث Shibarium Layer-2 وكذلك إطلاق عملتها المستقرة، جنبًا إلى جانب مع تطوير الميتافيرس الخاص بها.

وطبقًا لمنصة ويل ستاتس، فإن شيبا SHIB، وكما يمكنك أن تستنتج مما سبق، تسيطر على المركز الأول في قائمة أكثر العملات تجميعًا من الحيتان.

مهتم بشيبا؟ قد يهمك:
1- محفظة شيبا SHIB جديدة تحصل على 1.2 تريليون عملة بشكل مفاجئ… حوت جديد؟
2- عملة شيبا SHIB قد تكون على وشك تحقيق انفجار في السعر

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *