العملات الرقمية

منذ سنة واحدة

5,151 قراءة

عملة شيبا SHIB قد تكون على وشك تحقيق انفجار في السعر

يحدث عادةً في سوق العملات الرقمية أن التاريخ يقوم بإعادة نفسه، وهو أمر قد شهدناه في أكثر من مرة، وفي ظروف متشابهة تحدث على مدى زمني متباعد، وهذه الظروف تشير إلى أن عملة شيبا SHIB قد تكون على وشك أن تشهد انفجار في السعر.

وذلك حيث إن منصة سانتيمنت قد توصلت إلى وجود ارتباط وثيق بين عملة شيبا SHIB وعملة دوجكوين DOGE، وأن عملة شيبا عادةً ما ترتفع بشكل واضح في حالة ارتفاع دوجكوين هي الأخرى. وقد حدث ذلك أكثر من مرة عندما تلقت دوجكوين DOGE تأثيرات إيجابية مستمرة بسبب إيلون ماسك.

وإلى جانب ذلك، عادةً ما تبدأ انتعاشة شيبا SHIB بعد هدوء دوجكوين، وهو ما حدث في نهايات أكتوبر الماضي، ولا ننسى أيضًا أن العملتين هما عملات ميم مشتقة من نفس الأصل.

هل سيرتفع سعر عملة شيبا SHIB؟

في حالة تكرار نفس الأحداث، فإن عملة شيبا SHIB قد تشهد موجة صعودية في المستقبل القريب، خصوصًا بعدما تمكنت عملة دوجكوين من الارتفاع بنسبة وصلت إلى 40% في الفترة الأخيرة، والارتفاع بنسبة 10% في آخر 24 ساعة فقط.

وعلى الرغم من أن سعر شيبا SHIB لم ينفجر بعد، إلا أن عملة الميم الشهيرة يتم تداولها حاليًا عند سعر يمثل نمو بقدر 11.17% على مقياس الأسبوع الماضي.

يهمك: لماذا ارتفعت عملة دوجكوين DGOE بنسبة 9% فجأة؟ وما هي توقعات DOGE للفترة القادمة؟

إلى جانب ذلك، أشارت المصادر إلى أن الحيتان مستمرون في جمع عملات شيبا استعدادًا لأي أحداث إيجابية، وعمليات الجمع تلك في حد ذاتها تنعش السعر نظرًا لأنها تعد عمليات شراء أولًا وأخيرًا.

ونضيف إلى ذلك أن عملة شيبا SHIB قد تحظى بدعم شديد القوة في حالة تم إطلاق توسعة Shibarium Layer-2 المنتظرة، والتي كان من المفترض لها أن تنطلق في الربع الثالث من العام الجاري. إضافةً إلى ذلك، جهود فريق التطوير في تحسين الميتافيرس الخاص بالعملة، وتطوير العملة المستقرة المشتقة من شيبا، قد تساهم في إيجابية المستقبل.

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *