العملات الرقمية

منذ سنة واحدة

5,846 قراءة

لماذا ارتفعت عملة دوجكوين DGOE بنسبة 9% فجأة؟ وما هي توقعات DOGE للفترة القادمة؟

تمر عملة دوجكوين بفترة إيجابية جدًا، حيث حصدت نسب نمو شديدة الارتفاع في الآونة الأخيرة، وقد تمكنت عملة الميم الأشهر أن تصل اليوم لسعر 0.10 دولار أمريكي، بزيادة قدرها 9.8% في آخر 24 ساعة.

وقد ارتفع معدل أرباح العملة الرقمية بنسبة 38% على مدار الأسبوع الماضي، وقد تمكنت اليوم فقط من الصعود من قاع 0.09 إلى قمة 0.10 دولار أمريكي، وهو ما يضاف إلى إنجازات العملة الرقمية للفترة السابقة، والتي تضمنت صعودها من عن مستوى 0.07.

وبطبيعة الحال، لا يمكننا تحديد سبب النمو على وجه اليقين، إلا أن مجتمع العملة الرقمية قد نسب هذا النمو إلى الأخبار المتداولة حول تويتر، وآخرها إعلان إيلون ماسك عن نيته لإطلاق هاتف ذكي جديد في حالة تم رفض تحديثات تويتر من آبل أو جوجل!

ارتفاع عملة دوجكوين DOGE

المصدر: TradingView

إلى جانب الأخبار حول تويتر، فإن عددًا من المحللين قد نسبوا هذا النمو لتحويلات الحيتان التي تمت منذ فترة قصيرة، والتي وصلت قيمتها إلى 30 مليون دولار أمريكي من عملات دوجكوين DOGE.

ولا شك في أن هذه الخطوات سوف تزيد من أداء دوجكوين DOGE بشكل كبير، وكذلك باقي عملات الميم، إلا أن السوق ما زال يحتاج لخطوات أقوى. يُذكر أن مات والاس، والذي يعد من الأشخاص البارزين في مجتمع دوجكوين، قد شارك تصوره لهاتف ماسك الذكي:

توقعات عملة دوجكوين DOGE

نشرت منصة إنفستوربليس ملخصها لهذه المستجدات، وذلك من خلال مشاركة توقعات منصات عديدة لعملة دوجكوين في الفترة المقبلة، والتي أتت كالتالي:

1- توقعت منصة جوف كابيتال وصول سعر العملة الرقمية في خلال عام واحد إلى 21.8 سنت
2- توقعت منصة ووليت إنفستور وصول السعر إلى 85 سنت
3- توقعت منصة ديجيتال كوين برايس وصول العملة في خلال عام كامل إلى متوسط 22 سنت

وكما نلاحظ، على الرغم من أن الأرقام متباعدة، إلا أن كلها توقعات إيجابية في ظل سعر العملة الرقمية عند 1 سنت.

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *