العملات الرقمية

منذ سنة واحدة

5,956 قراءة

مبيعات NFT بوليجون ترتفع بنسبة 191%… هل سوف يرتفع سعر عملة بوليجون ماتيك MATIC؟

طبقًا لتقرير حديث نشرته منصة Messari فإن عدد مبيعات الرموز غير القابلة للاستبدال NFTs المعتمدة على شبكة بوليجون قد زاد بنسبة وصلت إلى 191%. وكما نعلم جميعًا، يعود الفضل في هذه القفزة إلى دمج تقنيات بوليجون بمشاريع ويب 2 الحالية.

وذلك حيث إن منصات مثل ستاربكس، إنستاجرام، ريدت، وغيرها الكثير تعتمد على شبكة بوليجون Polygon في بيع الرموز غير القابلة للاستبدال، وخصوصًا أنها شبكة من نوع Layer 2.

وفي الوقت الحالي، تحتل بوليجون Polygon المركز الرابع بين جميع السلاسل فيما يتعلق بإجمالي مبيعات الرموز غير القابلة للاستبدال، وبناءًا عليه فإن مجتمع العملات الرقمية قد بدأ في متابعة الآثار المحتملة لهذه المستجدات على عملة ماتيك MATIC، العملة الأصلية لبلوك تشين بوليجون.

يهمك: توقعات سعر عملة بوليجون ماتيك MATIC… هل ستنخفض إلى 0.70 دولار أم ستتخطى مستوى 1 دولار؟

توقعات سعر عملة بوليجون ماتيك MATIC

بالفعل، تأثر سعر عملة بوليجون ماتيك MATIC بشكل إيجابي إثر هذه الأخبار، حيث ارتفع سعر العملة اليوم فقط بما وصل إلى 5%، وذلك حيث يتم تداولها الآن عند سعر $0.869 طبقًا لبيانات كوين ماركت كاب. وإلى جانب ذلك، تمكنت العملة من الاستقرار عند المركز العاشر في قائمة أقوى العملات الرقمية.

وبالنظر إلى مؤشرات بوليجون MATIC على المدى الطويل، يمكننا ببساطة أن نلاحظ مدى التقدم الذي تحرزه العملة، خصوصًا في ظل الأخبار الإيجابية كالأخبار السابق ذكرها.

يُذكر أن بوليجون MATIC كانت من ضمن العملات التي تأثرت بانهيار FTX المبرح، لكن يبدو أنها قد بدأت في التعافي.

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *