السوق الأمريكي

منذ سنتين

7,342 قراءة

هذا السهم قد ارتفع بنسبة 39% بشكل مفاجئ على الرغم من توتر الاقتصاد

ارتفعت أسهم شركة Getty Images، ورمزها GETY، بنسبة وصلت إلى 39% بشكل مفاجئ، وذلك في جلسات التداول اليوم، وقد أتى هذا التأثير الإيجابي بعد المشاركات الإيجابية حول السهم من طرف مزيع CNBC جيم كرامر.

وقد تم افتتاح جلسات التداول عند سعر 5.05 دولار أمريكي للسهم، قبل أن يصل إلى 7.55 دولار أمريكي وينخفض مرة أخرى إلى 6.7 دولار أمريكي تقريبًا.

وقد تحدث كرامر عن سهم GETY في برنامج Mad Money في الأسبوع الماضي، وأشار إلى أنه سهم يستحق الاهتمام. وبعد مشاركة كرامر ارتفع السهم بنسبة 7% يوم الجمعة، قبل أن يستمر في الارتفاع.

الاستثمار في سهم GETY

تعرف شركة Getty Images أو GETY بأنها وحدة من أكبر مكتبات الصور المدفوعة في العالم، ويتم من خلالها بيع وتأجير الصور الاحترافية عالية الجودة.

وبعد الأثر الإيجابي لبرنامج كرامر، أعلنت الشركة عن شراكة لها مع مطور الذكاء الاصطناعي BRIA وهي شركة تعمل في مجال تطوير الرسومات بالاعتماد على الذكاء الاصطناعي، ولا شك في أنها سوف تكون إضافة جذابة لشركة تعمل في الأساس في مجال الصور.

يُذكر أن GETY قد تم طرحها في يوليو الماضي من خلال عملية اندماج مع شركة SPAC، وأثناء عملية الطرح تم تقييم الشركة بسعر 4.8 مليار دولار أمريكي، إلا أن قيمتها حاليًا 2.6 مليار دولار أمريكي إثر الانخفاضات المتتالية التي عانت منها الأسهم التقنية.

قد يهمك: لماذا سهم جينيرال إليكتريك ما زال يستحق الشراء على الرغم من النتائج المختلطة

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *