العملات الرقمية

منذ سنة واحدة

6,090 قراءة

أكثر من 392 مليون عملة ريبل XRP تم تحويلها بعد صعودها بنسبة 16.6%

تمكنت منصة تتبع تحويلات الحيتان Whale Alert من رصد معاملات وصلت قيمتها إلى 400 مليون عملة XRP في الآونة الأخيرة، وتلك التحويلات تتضمن تحويلات بين عناوين غير معروفة لبعضها البعض، أو من وإلى منصات تداول العملات الرقمية.

وقد حدث ذلك بعدما تمكنت العملة من تحقيق نمو قوي بنسبة وصلت إلى 16.6% خلال الأسبوع الماضي، وذلك على الرغم من استمرار حربها القضائية مع لجنة الأوراق المالية والبورصات الأمريكية.

تحويل كميات ضخمة من عملة ريبل XRP

تمكنت المصادر من رصد عمليات ضخمة تصل إلى 60 مليون عملة XRP للعملية الواحدة، إلا أن عملية أخرى كانت جاذبة للانتباه، حيث إنها قد تضمنت تحويل 162,500,000 عملة XRP في معاملة واحدة، وهو ما تصل قيمته إلى 65 مليون دولار أمريكي.

وقد تم تحويل وتناقل العملات الرقمية بين محافظ موجودة على منصات Bitstamp و Bitterx وكذلك Bitgo، وكما هو متوقع، غالبًا ما ستدخل هذه العملات في عمليات التداول للاستفادة من ارتفاع السعر.

خلال الموجة الإيجابية السابقة، تمكنت عملة XRP من تحقيق نمو يصل إلى 17%، وهو ما نقل العملة من عند سعر 0.356 دولار أمريكي لأكثر من 0.415 دولار أمريكي، ومن المتوقع للعملة أن تهبط بمجرد أن تهدأ الأحداث المتعلقة لها، لكن يتوقع المحللون نموًا كبيرًا للعملة على المدى الطويل.

يُذكر أن شركة ريبل قد أعلنت سابقًا اهتمامها بشراء بعض أصول FTX المنهارة من ناحية، وأعلنت توسعها في القارة الأوروبية من ناحية أخرى، وهو ما أغطى مزيدًا من الثقة لمشاريعها المشفرة.

قد يهمك: بعد انهيار FTX ومنصات تداول أخرى… كيف تحمي عملاتك الرقمية؟

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *