العملات الرقمية

منذ سنتين

7,085 قراءة

أشهر 10 أسئلة تم البحث عنها في قوقل عن العملات الرقمية وعدد الباحثين عنها

تعد العملات الرقمية واحدة من أهم الموضوعات التي يتم تداولها عبر الإنترنت، وقد تزايدت أهميتها مع مرور السنوات الماضية، وذلك حيث يهتم بها المستثمرون من ناحية، والمهتمون بالمجالات التقنية من ناحية أخرى، ولعل ذلك يظهر جليًا في معدلات البحث عبر جوجل.

فيما يلي نشارككم الأسئلة الأكثر تداولًا على محرك البحث جوجل، والمقصود بذلك أنها العبارات الأكثر بحثًا من طرف المستخدمين حول العالم.

أبرز الأسئلة في مجال العملات الرقمية طبقًا لجوجل

1- ما هي العملات الرقمية؟

لعل هذا السؤال هو واحد من أبرز الأسئلة، نظرًا لأنه سؤال يهتم بإجابته كافة الأشخاص الذين يريدون أن يتعرفوا على ماهية العملات الرقمية سواء بغرض العلم والمنفعة، أو بغرض الاستثمار.

يبحث عن هذا السؤال أكثر من 256,000 ألف شخص شهريًا، وهو رقم شديد الضخامة بكل تأكيد. إلا أن هذا السؤال هو الأبرز والأكثر بحثًا.

2- ما هو الكريبتو؟

يأتي في المركز الثاني سؤال أكثر تخصصًا، وهو “ما هو الكريبتو؟” وبطبيعة الحال هذا السؤال قد يجذب المتخصصين أكثر، أو بالأحرى من هم على علم بالعملات الرقمية كمفهوم ويودون فهم مفهوم الكريبتو بشكل موسّع، ويبحث عن هذا السؤال أكثر من 54,000 شخص شهريًا.

3- كيفية الاستثمار في العملات الرقمية؟

يبحث عن هذا المصطلح -بالإنجليزية كما هو الحال بالنسبة للباقين- أكثر من 44,000 شخص شهريًا، وكما هو واضح بالنسبة لنا فإن الشخص الذي يبحث عن إجابة هذا السؤال هو شخص قد فهم العملات الرقمية أو عنده خلفية عنها، ولذلك فهو يأتي في المركز الثالث.

4- ما هو تعدين العملات الرقمية؟

يبحث أكثر من 37,000 شخص عالميًا عن هذا المصطلح، وذلك نظرًا لأن هؤلاء الأشخاص يبحثون عن طرق لاكتساب وامتلاك العملات الرقمية دون شرائها، وكما هو معروف فإن عملية التعدين تسمح للمستخدم بربح عملات رقمية مقابل تسخير قدرات جهاز الحاسب الخاص به للتأكد من صحة العمليات ضمن البلوك تشين (سلسلة الكتل).

5- كيف أشتري عملات رقمية؟

يأتي هذا السؤال من أكثر من 36,000 شخص، أي رقم قريب جدًا من الرقم السابق، وهو يعكس المستخدمين الذين يريدون شراء عملات رقمية لأي سبب كان، وكما هو معروف فإن السبب الأكثر أهمية هو تحقيق الربح والعوائد من الاستثمار في العملات الرقمية.

6- هل مجال العملات الرقمية ينهار؟

يأتي هذا السؤال من أكثر من 33,000 عملية بحث عالمية (GV) وهو سؤال منطقي نظرًا لأن العملات الرقمية مستمرة في تحقيق انخفاضات مستمرة منذ بداية العام الجاري، وكما هو واضح فإن من يسأل هذا السؤال هو غالبًا يفهم العملات الرقمية جيدًا ويمتلكها أيضًا أو على وشك أن يمتلكها بغرض الاستثمار.

7- كيف تعمل العملات الرقمية؟

عادةً ما يبحث سائلوا هذا السؤال عن معرفة تقنية شديدة التخصص بشأن كيفية عمل العملات الرقمية، ويسجل هذا السؤال أكثر من 27,000 عملية بحث شهرية.

8 – لماذا توقفت العملات الرقمية عن العمل؟

عادةً ما يأتي هذا السؤال عندما تقوم إحدى منصات تداول العملات الرقمية بإيقاف السحب والإيداع لأي سبب كان، وهو أمر يحدث بشكل مستمر، ولذلك يأتي هذا السؤال ضمن قائمة أكثر الأسئلة شيوعًا في مجال العملات الرقمية عمومًا.

9- كيفية إنشاء عملة رقمية؟

هذا السؤال يصدر من 14,000 عملية شهرية، ولعل السبب وراء ذلك واضح وضوح الشمس، وهو عملات الميم التي تستمر في الظهور بشكل شبه شهري، ولذلك يسأل البعض عن كيفية إنشاء عملة رقمية خاصة بهم وطرحها.

10- كيفية تداول العملات الرقمية؟

يسجل هذا السؤال أكثر من 13,000 عملية بحث شهرية، وذلك حيث إن مفهوم التداول هو مفهوم مختلف عن الاستثمار أو الشراء. عادة ما يكون الباحثين عن هذا الأمر يفكرون في شراء عملات الرقمية منخفضة وبيعها بمجرد ارتفاع سعرها، تمامًا مثل التداول في البورصة.

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *