العملات الرقمية

منذ سنتين

6,960 قراءة

إليك كيف انتصرت عملة Big Eyes Coin على شيبا SHIB وTamadoge

تحولت عملات الميم لواقع نعيشه، وأصبحت جزءًا لا يتجزأ من سوق العملات الرقمية، وكما نعلم فإن عملات الميم هي تلك التي تكتسب شهرتها وجزء كبير من قيمتها بناءًا على شهرتها على الإنترنت وفي المجتمعات الإلكترونية المختلفة.

ولعل العملة التي بدأت هذا المجال هي عملة دوجكوين، والتي تم تأسيسها كسخرية من عملة بيتكوين! لكن ومع مرور الوقت، بدأت هذه العملات في اكتساب قيمة كبيرة، وبدأت في أن تصبح جذابة للمستثمرين.

ولعل عملة Big Eyes Coin الجديدة، ورمزها BIG، ليست استثناءًا من هذا، حيث إنها وبكل وضوح عملة ميم، وذلك يظهر من تصميمها، واللوجو الخاص بها، وكذلك لأنها تأتي بتصميم مستوحى من القطط، وذلك في منافسة غير مباشرة ضد “الكلاب” في عملات شيبا SHIB و Dogecoin وكذلك Tamadoge بالطبع.

المنافسة بين BIG وكلًا من SHIB و Tamadoge

يسوّق مؤسسي عملة BIG لعملتهم بأنها عملة ذات فكرة ورؤية، وأنه سيكون لها تأثير كبير على مجالات العملات الرقمية من ناحية، ومجال التمويل اللامركزي DeFi من ناحية أخرى. وتأتي العملة مع خاصية حرق تلقائي Autoburn، وهي التي ستعمل على الحفاظ على قيمتها عبر التحكم في المعروض منها.

ومن ناحية تسويقية فإن عملة BIG سوف ستقدم لملاكها مميزات خاصة فيما يتعلق بالوصول لبعض تشكيلات الرموز غير القابلة للاستبدال NFTs والمزيد.

يهمك أن تقرأ: تعرف على عملة Big Eyes Coin وهل بمقدورها التغلب على عملات Avalanche و Polygon؟

يُذكر أن العملة الجديدة تتميز أيضًا مبنية على بلوك تشين إيثيريوم مثلها مثل أنظمة أخرى عديدة، وإلى جانب ذلك فإن العملة لا تفرض رسوم عند التحويل وهو عنصر مشجّع.

ونظرًا لهذه المميزات، يرى المحللون من منصات مثل أناليتكس إنسايتس أن عملة BIG قد تكون أفضل من SHIB و Tamadoge في الوقت الحالي، كما أنهم يرون أن العملة قد توفر خيارات استثمارية أفضل، خصوصًا لكونها مازالت في مرحلة ما قبل الإطلاق.

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *