العملات الرقمية

منذ سنتين

8,549 قراءة

ارتفاع الريبل 190% منذ دورته الهابطة .. هل يصل إلى 3 دولار؟

على الرغم من المشاكل التي واجهتها عملة الريبل مؤخرًا، إلا أنها ما زالت اسمًا لامعًا في سوق العملات الرقمية حيث ارتفعت مؤخرًا بنسبة 190% منذ دورتها الهابطة. على الرغم من أنه كان من المتوقع أن تنهار بشكلٍ كلي بسبب قضيتها التي كانت قائمة مع لجنة الأوراق المالية والبورصات، إلا أنها استطاعت أن تحتفظ بمكانتها وأن تبني لنفسها مجتمعًا فعالًا.

في عام 2017 أثناء الاتجاه الصعودي، استطاعت عملة (XRP) الريبل تحقيق انتعاشًا قويًا في السوق وصعودًا مذهلًا، حيث تمكنت من الوصول إلى 3$، الأمر الذي دعا العديد من المستثمرين الالتفات لها والاستثمار بها.

بعد هذا العام وبالتحديد في يناير عام 2018، استطاعت الريبل تعزيز قوتها أكثر والوصول إلى 3.30 دولار. إلا أنه سرعان ما بدأ السوق بالانخفاض وكان الريبل مصاحبًا لباقي العملات في الاتجاه الهابط.

هل ستعود الريبل إلى سعر 3$ مجددًا؟

نظرًا لأن الريبل غير قادر على الوصول إلى أعلى مستوى سابق له على الإطلاق عند 3.3 دولار خلال آخر سوق صاعد ، فمن غير المرجح أن يفعل ذلك في الوقت الحالي مع الاتجاه الهابط. ومع ذلك ، فإنه لا يلغي تمامًا إمكانية الوصول إلى هذه النقطة مرة أخرى.

في الحقيقة عندما نقول عودة الريبل (XRP) إلى سعر 3$، هذا يعني أن عملة الريبل تحتاج العمل 10 أضعاف، هذا قد يحدث ولكن يرتبط بشرط واحد وهو فوز ريبل بقضيتها مع لجنة الأوراق المالية والبورصات والتي هي قائمة حتى وقت النشر. وهذا الأمر الذي صرَّح به الرئيس التنفيذي براد جارلينجهاوس حيث قال “لدينا ثقة بالانتصار على لجنة الأوراق المالية والبورصات”

 

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *