تقارير وتحليلات

منذ سنتين

7,829 قراءة

افضل عشر عملات رقميه بديله لها مستقبل قوي تحت 10$ لتشتريها

لا شك في ان سوق العملات المشفرة رائع بما يكفي لجذب انتباه المستثمرين من كل مكان في جميع أنحاء العالم فمن من لم يسمع عن البيتكوين علي سبيل المثال لا الحصر. يشكل الاستثمار في العملات المشفرة نسبة جيدة من إجمالي الاستثمارات العالمية ولكن النسبة منخفضه بعض الشيء في الوطن العربي. ما يستحق الذكر هو حقيقة أن الاستثمار في العملات الرقمية البديلة أقل من 10 دولارات أمريكية هو خطوة ذكية لكسب عوائد أعلى في المستقبل. مع وضع ذلك في الاعتبار ، توصلنا إلى قائمة من أفضل 10 عملات بديلة للشراء بأقل من 10 دولارات أمريكية للحصول على عوائد جيدة في المستقبل.

ساند بوكس (SAND)

تم إطلاق عمله ساند و البيئة الافتراضية القائمة على blockchain في عام 2012 بواسطة Pixowl. Sandbox عبارة عن منصة ثلاثية الأبعاد تركز على تمكين نموذج “اللعب لكسب” مبتكر وبالتالي السماح للمستخدمين بأن يكونوا منتجين ولاعبين في وقت واحد. كما أنه يستخدم تقنية blockchain لإجراء المعاملات على الشبكة من خلال رمز الأداة المساعدة SAND. سعر SAND أقل من 10 دولارات مما يجعله يستحق الاستثمار.

Verasity

لقد اكتسب اعترافًا واسعًا كمنصة مشاركة فيديو قائمة على blockchain تهدف إلى إنشاء نظام عادل لكل من المبدعين والمعلنين لاكتساب المزيد من القيمة لمحتواهم.

Bloktopia (BLOK)

إذا اتبعنا الاتجاهات الحديثة ، فقد شهدت هذه العملة البديلة انخفاضًا في قيمتها بأكثر من 70٪. لكن انتظر ، ها هي المشكلة! على الرغم من تراجعها في الآونة الأخيرة ؛ لا يزال BLOK مرتفعًا بأكثر من 400٪ من قيمته المنخفضة على الإطلاق. كل هذا يوضح كيف أن العملة البديلة تعد واعدة!

THETA

ثيتا الرمز الأصلي لـ Theta blockchain ، تبلغ قيمتها السوقية أكثر من 1 مليار دولار. إنها أيضًا منصة معروفة عندما يتعلق الأمر بإصدار NFTs ومنصة دفق تتيح للمستخدمين كسب رموز TFUEL. هذا سعر منخفض ويعد بعوائد جيدة في المستقبل.

WAX

عمله واكس او عمله الشمع هي عملة أخرى منخفضة السعر تم إطلاقها في عام 2017 وهي واحدة من أعظم سلاسل الكتل للعملات المشفرة Metaverse. ما يجدر ذكره هنا هو أن WAX هو أيضًا أكثر بلوكتشين Metaverse صديقًا للبيئة في العالم. يتم استخدام رمز WAXP باعتباره العملة الأصلية للمنصة.

Metahero

تم إطلاق ميتاهيرو في يونيو 2021. وبهذا ، يمكن للمستخدمين مسح أنفسهم وأشياء أخرى في العالم الحقيقي ووضعها في العالم الافتراضي. ليس هذا فحسب ، بل سيكونون قادرين أيضًا على إنشاء صور رمزية ثلاثية الأبعاد ، ومسح وإنشاء NFTs ثلاثية الأبعاد ، والتعامل في نظامهم البيئي باستخدام الرموز المميزة لـ HERO.

Star Atlas

ستار اطلس هي عملة أخرى من العملات الرقمية التي تصل إلى قائمة أفضل 10 عملات بديلة للشراء بأقل من 10 دولارات أمريكية مقابل عوائد جيدة في المستقبل. هذه عملة بديلة رخيصه تمتلك إمكانات هائلة في الأيام المقبلة.

Decentraland

اللامركزية تم إصدار عمله مانا لأول مرة في فبراير 2020 ، وأصبحت أحد أكثر العملات المشفرة قيمة في Metaverse. وتبلغ قيمتها السوقية حوالي 1.8 مليار دولار. MANA هو الرمز الأصلي للمنصة. يتم تسعيره حاليًا بقيمة تجعله يستحق الاستثمار.

Enjin (ENJ)

إنجين تعرف على نطاق واسع بأنها عملة بديلة توفر الحل الشامل اللازم لإطلاق مشاريع NFT. يساعدك كل هذا في النهاية على توليد تدفقات إيرادات جديدة وتسريع نمو شركتك.

سوشي سواب (SUSHI)

سوشي سواب ،هي رمز Ethereum الذي يدعم SushiSwap ، هي تبادل لا مركزي للعملات المشفرة وصانعه سوق آلي مبني على Ethereum. هذا ميسور التكلفة ولديه إمكانات هائلة ، دون أي شك.

في النهاية هذه افضل العملات كما قلنا في المقدمة يرجي اجراء ابحاثك قبل اخذ أي قرار استثماري ويمكنك مشركتنا في التعليقات ما هي العملات الأخرى التي تعتقد انها تستحق التواجد في هذه القائمة.

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *