العملات الرقمية

منذ سنتين

6,488 قراءة

المطور الرئيسي لعملة شيبا SHIB يلمح لأمر شديد الأهمية

شارك المطور الرئيسي لعملة شيبا SHIB الرقمية، سايتوشي كوساما، تغريدة غريبة على منصة التواصل الاجتماعي تويتر، لكن ما أثار اهتمام مجتمع العملة الرقمية هو أن هذه التغريدة أتت كتلميح أولي لتحديث شيباريوم Shibarium المنتظر.

وقد أتت هذه التغريدة، طبقًا لما رآه المحللون، كرد على الطلب المستمر من جمهور العملة الرقمية لإطلاق هذا التحديث، والذي يعد ترقية رئيسية للبلوك تشين الخاص بالمنصة.

وقد ذكر في كوساما أن التصميم الأولي قد تمت الموافقة عليه، وأنهم يتخذون خطوات حثيثة في الوقت الحالي. وقد نسب الجمهور هذه التغريدة لتحديث شيباريوم، إلا أن البعض قد ظل متخوفًا من أن تكون هذه التحديثات متعلقة بلعبة Shiba Eternity وليس بالتحديث المنتظر.

وعلى الرغم من الغموض الواضح للتغريدة، إلا أن التأثير الخاص بها كان إيجابيًا لأقصى حد، حيث إن جمهور العملة متشوق لأي تحديث إيجابي نظرًا لأن الإيجابيات ترفع من سعر العملة دون شك.

تحديثات عملة شيبا SHIB

وهذه لا تعد الأخبار الإيجابية الوحيدة للعملة، بل أنه قد تم الكشف عن مستجدات الميتافيرس الخاص بالمنصة في وقت سابق لكن كتصميم أولي. ويحمل الميتافيرس الخاص بشيبا اسم Dunes، والذي تم تصميمه على شكل واحة ضخمة.

وإلى جانب ذلك، استفادت العملة الرقمية من الأخبار المتداولة حول سيطرتها على حيازات المستثمرين والمتداولين على منصة كربتو.كوم وذلك حيث إن 20% من إجمالي الحيازات على المنصة هي من عملات شيبا SHIB.

وبالعودة للحديث عن الميتافيرس فإن 19,000 قطعة من قطع الأراضي الافتراضية ضمن ميتافيرس شيبا قد تم بيعها بالفعل لقرابة 5,600 مستثمر وجهة، وهذا يعكس اهتمام المجتمع الرقمي بشكل عام بمشروع شيبا، وبأنه قد بات أكبر من مجرد عملة ميم.

قد يهمك: ما القصة وراء حرق 53 مليون عملة شيبا SHIB بشكل غامض

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *