العملات الرقمية

منذ سنة واحدة

6,296 قراءة

الملياردير مارك كوبان متفائل بشأن العملات الرقمية حتى بعد انهيار FTX

المصدر: Wikimedia Commons

يعتبر الملياردير الأمريكي مارك كوبان من الأسماء البارزة في عالم الاستثمار، خصوصًا لاهتمامه بالعملات الرقمية بشكل كبير من ناحية، ولظهوره في البرنامج التلفازي الشهير شارك تانك.

وإلى جانب ذلك، كوبان هو مالك فريق كرة القدم الغني عن التعريف دالاس مافريكس، وقد أخبر كوبان موقع TMZ ضمن لقاء تم منذ فترة قصيرة أنه من المهم أن يتم التفرقة بين جدوى مجال العملات الرقمية وبين الأزمة المؤقتة التي يتعرض عليها.

وتحدث كوبان أيضًا عن فكرة أن الجميع يخطئ، لكن هذا لا يمكنه أن يغير من جدوى مجال العملات الرقمية والمجالات المتعلقة به مثل البلوك تشين، التمويل اللامركزي، والمزيد. وكما يمكنك أن تلاحظ، أتت هذه التصريحات في سياق الحديث عن انهيار FTX المفزع.

مجال العملات الرقمية قادر على الانتعاش مجددًا

أضاف مارك كوبان موضحًا استياءه من حادثة انهيار FTX بالتأكيد، كما ذكر أنه “مشفق” على سام بانكمان-فريد، وذلك حيث إنه خسر كل ما يملك، واكتسب عداء الناس، ومن المحتمل أن يقضي مدة طويلة جدًا في السجن.

يُذكر أن كوبان قد قضى فترة طويلة جدًا معارضًا للعملات الرقمية وخصوصًا بتكوين BTC، وقد صرح في تصريح شهير موضحًا أنه سيفضل الموز على بتكوين، نظرًا لأن الأول يضم عنصر البوتاسيوم… أي يقدم فائدة حقيقية! لكن لاحقًا بدأ الوضع في التغيُّر وبدأ كوبان في الانخراط في هذا السوق.

وبصورة عامة، يرى كوبان أن سوق العملات الرقمية سوف يتعافى عاجلًا أم آجلًا من هذه الأزمة، وأنه قادر على تعويض خسائره، إلا أن هذا سيحتاج بعض الوقت بدون شك.

يهمك: بعد انهيار FTX ومنصات تداول أخرى… كيف تحمي عملاتك الرقمية؟

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *