السوق الأمريكي

منذ سنتين

7,302 قراءة

تعرف على سهم نوتيكس NUTX والذي ارتفع بنسبة 22% بشكل مفاجئ

تنويه: تم نشر هذا المقال بطريقة بسيطة لرفع الوعي، ويحمل وجهات نظر من الكاتب. ولا يعتبر بأي شكل من الأشكال توصية شراء أو بيع. وإنما ننصح القارئ بطلب استشارة مفصلة من اقتصادي مختص.

أعلنت شركة نوتيكس عن عدد من تقاريرها في بيان الرسمي اليوم، وبناءًا على النتائج التي حققتها الشركة ارتفع سهمها بنسبة وصلت إلى 22%.

وتعمل الشركة في مجال الصحة في الولايات المتحدة الأمريكية، ويندرج سهمها NUTX في ناسداك. وضمن البيانات الرسمية التي كشفتاه الشركة أوضحت أنها على تخطط لافتتاح 20 مرفق جديد بحلول عام 2024، وبذلك فإنها تتوسع في ولايات جديدة وهي فلوريدا، ويسكونسن، أوهايو، وإيداهو.

وإلى جانب ذلك، أشارت الشركة إلى أنها قد أسست جمعيتين إضافيتين للمارسات المستقلة IPAs في كلًا من هيوستن وجنوب فلوريدا. وتعمل الشركة حاليًا على التعاقد مع مقدمي الخدمات من الأطباء والمتخصصين.

الاستثمار في سهم نوتيكس NUTX

تتوقع شركة نوتيكس NUTX في وقت قريب إبرام تعاقدات مع شركات التأمين الصحي، وستبدأ منتجاتها وخدماتها في التوفر للمستخدمين بدايةً من العام المقبل 2023. إضافةً إلى ذلك، أوضحت نوتيكس توقعاتها الداخلية لإنشاء جمعية IPA إضافية في 2022 في فينكس الأمريكية.

وتدرس الشركة في الوقت الحالي بناء مجموعة من المستشفيات المستقلة في مواقع مختلفة. وحسب التقرير الأخير، وطبقًا لمنصة سيكنج آلفا، فإن الشركة صرّحت أنها تمتلك أصولًا تصل إلى 35 مليون دولار أمريكي إلى جانب تحقيقها لإيرادات صافية بما وصل إلى 136.2 مليون دولار أمريكي في النصف الأول من العام الجاري.

وبناءًا على كل ما سبق، ارتفع السهم بنسبة صولت إلى 22% في الجلسات المبكرة، وذلك مع العلم أن سعر السهم في الأساس منخفض “بيني ستوك” وهو ما يجذب بعض المستثمرين.

قد يهمك: أفضل أسهم “بيني ستوك” للشراء تحت 1 دولار أمريكي للسهم الواحد

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *