العملات الرقمية

منذ سنة واحدة

6,268 قراءة

رالي عملة دوجكوين DOGE يبدأ بعد تخطيها لسعر المقاومة وارتفاعها 10.5%… السعر قد يصل إلى 0.15 دولار

كانت عملة دوجكوين DOGE من العملات الأعلى أداءًا في الأسابيع الماضية، وذلك بالتزامن مع نجاح إيلون ماسك في إنهاء صفقة الاستحواذ على تويتر أخيرًا، ويبدو أن عملة الميم الأشهر على الوشك أن تشهد انفجارات متتالية في السعر.

وذلك حيث إن العملة قد شهدت نموًا في السعر بنسبة وصلت إلى 10.5% مع الاستمرار في النمو، وذلك حيث يتم تداولها حالًا عند سعر $0.09079 طبقًا لبيانات منصة كوين ماركت كاب.

وهذا يعني أن العملة قد تمكنت من النمو فوق مستوى المقاومة 0.08 دولار أمريكي والاستقرار بعيدًا عنه لفترة من الوقت، وهو ما ينبئ باحتمالية استمرار النمو وصولًا إلى مستويات شديدة الارتفاع تصل إلى 0.15 دولار أمريكي. وفي حالة عدم حدوث ذلك، فإن السعر قد يتراجع إلى مستوى 0.088 دولار أمريكي ومن ثم 0.07.

الاستثمار في عملة دوجكوين DOGE

يُذكر أن أرباح دوجكوين قد وصلت إلى 150% قبل انهيار منصة FTX والتي أبطأت -أو أنهت- موجة الارتفاع الخاصة بالعملة الرقمية، لتمكينها عند مستوى تعزيز 0.075 دولار أمريكي.

لكن ها هي العملة تشهد موجة ارتفاع ضخمة على الرغم من مشاعر عدم التأكد التي تسيطر على سوق العملات الرقمية بأكمله، ولا ننسى أن العملة قد انهارت من مستوى 0.73 لتصل إلى 0.055 دولار أمريكي مؤخرًا.

وقد حصدت العملة الرقمية هذا الارتفاع في ظل انخفاض العملات الرئيسية مثل بتكوين BTC وإيثيريوم ETH. وقد وصلت قيمتها السوقية في الوقت الحالي إلى 12.3 مليار دولار أمريكي. وقد نسب بعض المحللين هذا الارتفاع لموسم “بلاك فرايداي” الجاري، إلا أن تغريدة من ديفد جوكشتاين قد أوضحت احتمالية كون كلًا من إيلون ماسك وفيتالك بوترين يعملان حاليًا على أمر ما يخص العملة:

ولعلنا الآن في فترة الترقية النهائية للعملة قبل أن يتم اعتمادها أخيرًا من تويتر، وحدوث ذلك سيؤدي بكل تأكيد إلى انفجار إضافي في السعر.

يهمك: أحد أهم باحثي إيثيريوم ETH يكشف معلومات شديدة الأهمية عن عملة دوجكوين DOGE

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *