العملات الرقمية

منذ سنة واحدة

6,062 قراءة

عملة أبتوس APT “قاتلة سولانا” تشهد نموًا بنسبة 14% بسبب أخبارها الإيجابية

يصف عدد كبير من المحللين والصحفيين عملة أبتوس APT، العملة الأصلية لبلوكتشين أبتوس، بأنها قاتلة سولانا، وذلك لأن العملة من الناحية التقنية قادرة على استبدال سولانا بشكل ممتاز، وهو أمر زادت أهميته بعد الأزمة التي تعرضت لها عملة سولانا SOL تزامنًا مع انهيار منصة تداول العملات الرقمية FTX.

وقد تمكنت العملة الرقمية من الارتفاع بنسبة 14% مؤخرًا، لتصل إلى حدود 4.9 دولار أمريكي في آخر 24 ساعة، قبل أن تنحدر قليلًا لمستوى 4.85 دولار أمريكي.

وقد حدث ذلك بعد زيادة حجم تداول أبتوس APT بنسبة 50% مؤخرًا، مع وصول قيمة العملات الرقمية الداخلة في حيز التداول إلى 200 مليون دولار أمريكي.

الارتفاع الكبير في عملة أبتوس APT

يعود السبب وراء النمو الكبير للعملة الرقمية إلى الأخبار الإيجابية المتداولة حولها، وآخرها انضمامها إلى مشروع صندوق تحوط العملات الرقمية الخاص بمنصة باينانس، حيث انضمت للشركات التي ستساهم بمبلغ 50 مليون دولار أمريكي لتأسيس الصندوق.

وكما عرفنا مسبقًا، هذه الأموال سوف تستخدم لاحقًا في شراء أي عملات رقمية تتعرض لأزمة كبيرة، وذلك لأن عمليات الشراء سوف تزن ميزان العرض والطلب وبالتالي سعر العملة الرقمية. ويأتي هذا المشروع بأكمله لحماية السوق من انهيار شبيه بانهيار FTX في المستقبل.

يهمك: باينانس تفاجئ السوق وتضيف مليار دولار لصندوقها المخصص لمكافحة انهيار شركات العملات الرقمية

وبالحديث عن عملة أبتوس APT فإننا لا ننسى أنها قد بدأت في شراكة استراتيجية مع ميتابيكسل مؤخرًا، وذلك لدعم مشاريع ويب 3 وخصوصًا مشاريع الألعاب، وبهذا تتوسع العملة الرقمية الموصوفة بأنها “قاتلة سولانا” في سوق الألعاب أيضًا.

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *