العملات الرقمية

منذ سنتين

7,228 قراءة

عملة تيرا كلاسيك LUNC ترتفع  بنسبة 50% اليوم الخميس وتطغى على شيبا SHIB.. إليك التفاصيل

تمكنت عملة LUNC من أن تحقق نجاحًا مبهرًا في الفترة الأخيرة، وفي مثال بسيط على ذلك فإن العملة قد نجحت في أن حقق نموًا بنسبة وصلت إلى 50% فقط في الأربعة وعشرين ساعة الأخيرة، متفوقة بذلك على باقي العملات الرقمية.

ويُذكر أن عملة LUNC هي عملة مبنية على نظام عمل Terra Classic، وأداء العملة لليوم يضعها بسهولة بين أفضل 100 عملة رقمية في الوقت الحالي.

ويُذكر أن حجم العملة بالكامل قد شهد نموًا بنسبة وصلت إلى 4%، وتقترب العملة من حيز التريليون دولار، حيث إن قيمة العملة السوقية الإجمالية قد وصلت إلى 975 ترليون دولار أمريكي.

وبشكل عام، اليوم كان يومًا مميزًا للعملات الرقمية، حيث تمكن بتكوين من التعافي بعض الشيء إلى جانب إيثيريوم الذي شهد نموًا بنسبة 7% هو الآخر، إلا أن LUNC تظل هي الأفضل من حيث النمو في هذا النطاق الزمني.

ما هي توقعات عملة Terra Classic (LUNC)

تفائلت عدد كبير من التقارير بمستقبل عملة LUNC، وذلك حيث إن العملة يتم تداولها حاليًا عند سعر 0.0005318 دولار أمريكي، وطبقًا لكوين جورنال، لو استمرت العملة الرقمية في هذا السلوك المتنامي فإنها قد تصل إلى مستوى المقاومة الخاص بها عند 0.000751 دولار أمريكي وتتعداه أيضًا.

وحسب تقارير أخرى، وبناءًا على الأرقام الأخيرة، فإن عملة LUNC بذلك تفوقت على عملة شيبا Shiba Inu (SHIB) على الرغم من كون الأخيرة متداولة بقوة على منصات التواصل الاجتماعي.

قد يهمك أن تقرأ: عملة شيبا Shiba Inu ترتفع بنسبة 8% خلال الأسبوع الماضي.. ما السبب وراء ذلك؟

ويُذكر أن الوضع الحالي من ناحية أخرى قد أثار اهتمام واندهاش مجتمع العملات الرقمية بشكل عام، وذلك نظرًا لأن عملة لونا الأولى قد حققت انهيار شديد القوة في مايو الماضي، والذي قضى عليها تمامًا.

وحسب توضيح من أحد محللي العملات الرقمية، فإن السبب في ذلك هو أن الشبكة ونظام العمل الخاصين بعملة LUNC أفضل بفارق ملحوظ من SHIB.

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *