العملات الرقمية

منذ سنة واحدة

6,027 قراءة

عملة شيبا SHIB تشهد ارتفاعًا مستمرًا في معدلات الحرق… ما هي توقعات السعر؟

طبقًا لمنصة Shibburn المتخصصة في تتبع عمليات حرق عملة شيبا SHIB الرقمية فإن ما يزيد عن 223,265,370 عملة شيبا قد تم حرقها من خلال 51 معاملة مختلفة تمت في خلال آخر 7 أيام.

وكان هذا الخبر بمثابة إنجاز يحتفل به جمهور العملة الرقمية الشهيرة، وذلك لأن زيادة معدلات الحرق تؤدي إلى تقليل المعروض من العملة ضمن التداول وبالتالي يتم تحسين السعر في النهاية. وقد أوضحت المصادر أنه وخلال الأسبوع الماضي قد تم حرق 106,780,540 عملة شيبا SHIB كذلك.

وهذا يوضح لنا أن عمليات الحرق مستمرة من ناحية، وبكميات كبيرة من ناحية أخرى، والأهم من ذلك أن هذه الكميات متضاعفة، حيث إن معدل الحرق للأسبوع الأخير قد ارتفع بنسبة 100% تقريبًا مقارنةً بالفترة الماضية.

ارتفاع معدلات حرق عملة شيبا SHIB

كما سلف الذكر، حرق العملات يحسن من السعر على المدى القصير والطويل، ويتم حرق العملات كما نعلم بتحويلها إلى محافظ ميتة وعدم تداولها أبدًا في أي وقت لاحق، وبذلك تخرج من الكمية التي يجري تداولها.

وإلى جانب تحسين معدلات الحرق، يعمل مطورو عملة شيبا على أكثر من أمر في الوقت الحالي، مثل تطوير الميتافيرس الخاص بهم، والعملة المستقرة، إلى جانب -والأهم- توسعة Shibarium Layer-2 التي ستصل قريبًا للبلوك تشين، والتي ستحسن من أداء الشبكة، وتقلل من مصروفات الدفع والتحويل.

يهمك: توقعات سعر عملة شيبا SHIB خلال العام المقبل بعد تحقيق 75% من حامليها لخسائر مستمرة

وبالعودة لنقطة الحرق فإنها لم تؤثر بشكل واضح على السعر حتى وقتنا الحالي، وهو أمر مفهوم نظرًا لأن عمليات الحرق تتم بكميات صغيرة جدًا بالمقارنة مع حجم المعروض، لكنها تظل خطوة إيجابية.

لكن وبشكل عام، من المتوقع لسعر عملة شيبا SHIB أن ينتعش في الفترة المقبلة، خصوصًا في حالة الإعلان عن الانتهاء -أو التقدم- بخصوص المشاريع التي يعمل عليها المطورون حاليًا. يُذكر أن العملة يتم تداولها حاليًا عند سعر $0.00000956 بعدما حققت ارتفاعًا ملحوظًا في الساعات الأخيرة.

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *