العملات الرقمية

منذ سنة واحدة

6,441 قراءة

عملة لايتكوين LTC تنفجر وتحقق نمو مفاجئ بنسبة 29%… ما هي الأسباب؟

بدأ سوق العملات الرقمية في التحسن وذلك بعد مسلسل الصدمات الطويل والذي بدأ بالموجة الهبوطية التي استمرت طوال 2022 واشتدت في نهايات أكتوبر الماضي، وصولًا إلى انهيار منصة FTX لتداول العملات الرقمية، والتي صفعت السوق بأكمله.

وقد تمكنت عملة لايتكوين LTC الرقمية من تحقيق نمو ضخم وصل إلى 29% اليوم، وذلك استكمالًا لموجتها الصعودية التي بدأت منذ فترة.

قد يهمك: عملة لايتكوين LTC تتمكن من الارتفاع بنسبة 12% في ظل انخفاض باقي العملات

وقد أتت هذه الموجة الصعودية نتاج تحركات حيتان العملات الرقمية، والذين قادوا موجة صعودية بدأت بشراء عملات لايتكوين LTC بقيمة تصل إلى 43 مليون دولار أمريكي، وذلك ينطبق على العناوين المشفرة التي تمتلك ما يتراوح بين 1,000 و 100,000 عملة لايتكوين.

انفجار سعر عملة لايتكوين LTC

تحولت مؤشرات لايتكوين LTC كلها للأداء الإيجابي بعد هذه الأخبار، وقد بدأت عمليات الاحتفاظ بالعملة في التصاعد لنسب غير مسبوقة، وهو ما يعطي انطباعاً عن نجاح السوق أخيرًا في تحقيق موجة صعودية “بول رن”، لكن من غير المعروف ما إذا كانت ستستمر أو لا.

يُذكر أن اليوم الأربعاء كان إيجابيًا على السوق، حيث حققت العملات الرئيسية نموًا ملحوظًا هي الأخرى، إلى جانب وصول نمو السوق بأكمله إلى قرابة الـ3% طبقًا للمصادر.

وطبقًا للتحليلات فإن مؤشر MVRV لآخر 365 يوم قد تحول أخيرًا للمنطقة الإيجابية بالنسبة للايتكوين وحمَلَتها. وكما سلف الذكر، السبب الرئيسي لذلك هو تركيز الحيتان بشكل مفاجئ على لايتكوين LTC.

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *