السوق الأمريكي

منذ سنتين

7,049 قراءة

لماذا سيتأثر سهم إنفيديا بشكل كبير بعد تحديث Merge القادم لعملة الإيثيريوم

لا شك في أن عملة إيثيريوم هي واحدة من أهم العملات الرقمية المتاحة حاليًا، وذلك حيث إن العملة قد مرت بأوقات استقرار طويلة واحتفظت بسعرها لفترة ممتدة من الزمن، وتستعد العملة حاليًا لاستقبال تحديث Merge المنتظر، والذي سيحول العملة من نظام الاعتماد على إثبات العمل، إلى نظام إثبات الملكية/الحصة.

بعدما يتم تطبيق التحديث الجديد، سيتم توفير ما يصل إلى 99% من الطاقة عند تعدين عملة الإيثيريوم، أي عند التأكد من صحة المعاملات ضمن سلسلة الكتل، وببساطة هذا سيعني أن المستثمرين والمعدنين لن يحتاجوا لكي يقوموا بالاعتماد على البطاقات الرسومية لإنجاز هذه العملية.

إيثيريوم ETH يهدد سهم إنفيديا

عندما يتم تطبيق التحديث الجديد، لن يحتاج المعدنين للمعالجات الرسومية كما سلف الذكر، وكما نعلم جميعًا فإن أكبر مصنع للمعالجات الرسومية الموجهة للمستهلك العادي هي شركة إنفيديا الأمريكية.

وبالفعل، بدأت إنفيديا في التأثر، حيث إن التوقعات المتعلقة بالأرباح التي ستحققها الشركة في الفترة المقبلة قد تقلصت بشكل كبير، وذلك حسبما نقلت منصة موتلي فول، وحسبما نشر في واحد من مقاطع الفيديو من خلالها.

كما نقلت المصادر، توقعات إنفيديا للربع الثالث وطبقًا لآخر تحديث في شهر أغسطس فإن التوقعات انخفضت من 8.1 مليار دولار أمريكي كإيرادات إلى 6.7 مليار دولار أمريكي، وهو ما سيؤثر على سهم الشركة بدون شك.

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *