العملات الرقمية

منذ سنتين

7,227 قراءة

مؤشرات خطيرة قد تحدث انخفاض حاد لعملة البتكوين والايثريوم ولكن ماذا بعد ذلك؟

في ظل حالة التأهب القصوى التي تستعد لها الأصول والأسهم الرقمية بسبب عقد اجتماع المجلس الاحتياطي الفيدرالي في 27 يوليو وكذلك توقع إصدار العديد من البيانات الاقتصادية لاحقًا، هناك تراجع ملحوظ لمعظم العملات الرقمية خلال ال24 ساعة الماضية.

خلال ال24 ساعة الماضية، تأثرت أكبر العملات الرقمية عالميًا بشكل ملحوظ، حيث انخفضت عملة البتكوين بمعدل 2.86% وانخفضت عملة الايثريوم بمعدل 4.90% اعتبارًا من الساعة 1:48 مساءً بتوقيت واشنطن.

ما الذي يدلُّ هذا؟

الأمر لم يتوقف على الأصول ذات المخاطر العالية وأسهم التكنولوجيا، بل تعرضت أسعار العملات الرقمية لضربة قوية حيث ارتفع التضخم هذا العام وزاد الاحتياط الفيدرالي بسرعة البرق بين ضحيةٍ وعشاها.

من المتوقع في 27 يوليو يوم الأربعاء رفع سعر الفائدة التابعة لمجلس الاحتياطي الفيدرالي بمقدار 75 نقطة أساس أخرى (0.75%). من المحتمل أن يتسبب بنك الاحتياطي الفيدرالي الأكثر تشددًا في حدوث مشكلات لسوق الأسهم وأسعار العملات المشفرة. ومع ذلك ، إذا شعر الاحتياطي الفيدرالي براحة أكبر بشأن حالة التضخم والآفاق الاقتصادية المستقبلية ، فقد تستجيب أسعار الأصول بشكل إيجابي.

من المحتمل أن يبشر ذلك بالخير بالنسبة لأسعار العملات المشفرة على المدى البعيد. لكن التعليقات الأكثر تشددًا والبيانات الاقتصادية الضعيفة قد تؤدي إلى حركة هبوطية على المدى القصير.

في كلتا الحالتين ، ما زلنا نرى Bitcoin و Ethereum على أنهما استثمارات جيدة طويلة الأجل نظرًا لاعتمادهما المتزايد في جميع أنحاء العالم وحالات الاستخدام في العالم الواقعي.

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *