العملات الرقمية

منذ سنتين

7,083 قراءة

ما الأسباب وراء صعود عملة تيرا كلاسيك LUNC بما وصل إلى 400%… الصورة الكاملة

منذ أربعة أشهر تقريبًأ، شهدنا الانهيار الدراماتيكي لعملة لونا، وهو الانهيار الذي أدى إلى خسارة مليارات الدولارات الأمريكية من مستثمرين حول العالم، وعلى الرغم من أن هذا الحدث كفيل بأن يقضي على العملة وشبكتها تمامًا، إلا أنه من الواضح أن مجتمع العملات الرقمية قد أعطى فرصة إضافية للعملة.

ويكفي أن نعلم أن عملة لونا حاليًا قد شهدت نموًا بنسبة وصلت إلى 400%، وهو ما حدث في خلال شهر واحد فقط، ولا شك في أنه أمر يستحق الاهتمام.

والعملة التي نتحدث عنها حاليًا، ويهتم العالم كله بشأنها، هي عملة Terra Classic (LUNC)، والتي توصف بأنها عملة تيرا الأصلية والتي قد تشكلت بعد إنفاصل البلوك تشين الخاص بالشبكة.

وحاليًا، وبعد الزيادة المدوية، تصنف عملة LUNC بأنها واحدة من أقوى 30 عملة رقمية على مستوى العالم من حيث القيمة السوقية، ولعل المثير للاهتمام هو أن عملة LUNC قد نهضت بهذه القوة في نفس وقت هبوط عملات عتيدة مثل إيثيريوم ETH وبتكوين BTC بنسب وصلت إلى 10% في نفس الفترة الزمنية.

صعود عملة Terra Classic (LUNC).. هل هي فرصة؟

حققت العملة الرقمية هذا النمو لأسباب عديدة، لكن واحد من أهم تلك الأسباب هو عودتها للأضواء في الوقت الحالي على شبكات التواصل الاجتماعي، وخصوصًا تويتر.

وإلى جانب ذلك، فإن شبكة LUNC هي شبكة شديدة التوسع، وتقدم خدمات لامركزية عديدة. وقد قامت الشركة باتباع نهج حرق العملات لتقليل المعروض منها، وبالتالي تحسين فرص العملة في النمو بشكل عام. وإلى جانب ذلك، بدأ دعم LUNC بشكل قوي على منصات تداول العملات الرقمية، ومنها باينانس والتي فتحت زوج تداول جديد للعملة، وهو LUNC/USDT.

قد يهمك أن تقرأ: عملة تيرا كلاسيك LUNC ترتفع  بنسبة 50% اليوم الخميس وتطغى على شيبا SHIB.. إليك التفاصيل

ومن ناحية الجدوى الاقتصادية، وطبقًا لتقرير من منصة فول، فإن الوضع يظل مخيف، حيث إنه ما من ضمان أن “عملاق لونا قد نهض من الأنقاض”، بل بالعكس، قد يكون الوضع الحالي مشابهًا لوضع لونا الأصلية لو سارت الأمور في مسار غير محبب.

ويُذكر أنه وعلى الرغم من تسجيل هذا النمو الضخم بنسبة 400% إلا أن عملة LUNC حاليًا لا تقترب بأي شكل من الأشكال من سعر عملة لونا الأصلية عند قمتها، والتي وصلت إلى 100 دولار أمريكي في مارس. حاليًا، تسعّر عملة LUNC في حدود 0.0005888 دولار أمريكي، وأملها الأكبر هو الوصول إلى 0.01 دولار أمريكي.

وعند هذا السعر الضئيل، لعلك قد تريد أن تستثمر في عملة LUNC جزءًا من أموالك الاستثمارية، إلا أنه استثمار شديد الخطورة. لكن وعلى سبيل المثال، من كان يمتلك بما يساوي 100 دولار أمريكي عملات LUNC قبل الارتفاع، فإنه بات يمتلك 400 دولار أمريكي مباشرةً بعد تحقيق نمو 400%.

تنويه: تم نشر هذا المقال بطريقة بسيطة لرفع الوعي، ويحمل وجهات نظر من الكاتب. ولا يعتبر بأي شكل من الأشكال توصية شراء أو بيع. وإنما ننصح القارئ بطلب استشارة مفصلة من اقتصادي مختص.

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *