العملات الرقمية

منذ سنتين

7,164 قراءة

ما هي عملة فيتا Vita Inu وكيف ارتفع سعرها بنسبة 80% في 24 ساعة

اشتهرت عملات الميم في الفترة الأخيرة، وذلك منذ ظهرت عملات مثل شيبا ودوجكوين، ويبدو أن هناك عملة جديدة تسير في طريقها الصحيح لتحقيق نجاحات كبيرة في هذا المجال.

واحدة من أبرز عملات الميم حاليًا هي عملة فيتا Vita Inu ورمزها VINU، وقد حققت هذه العملة صعودًا بنسبة وصلت إلى 200%، وهو رقم مثير للاهتمام بدون شك، كما أن سعر العملة هو الآخر قد حقق ارتفاعات مستمرة، آخرها ارتفاع بنسبة 3.13% في وقت كتابة هذا الخبر.

عملة فيتا Vita Inu وارتفاعها المستمر

منذ بداية شهر أغسطس الجاري، حققت عملة فيتا نموًا بنسبة وصلت إلى 200% كما سلف الذكر، ونظرًا لأنها عملة من عملات الميم Meme Coins فإن هذا قد دفعها للنمو نظرًا لأنها تتأثر بشكل مباشر بما يدور على شبكات التواصل الاجتماعي والمنتديات الرقمية، ويعرف أن هذه العملات تتأثر إيجابًا كلما زاد الحديث عنها.

وتتميز عملات الميم في العموم بأنها تدار من طرف المجتمع الخاص بها، وذلك على عكس العملات الأكبر والتي يكون نظام إدارتها وتطويرها أكثر تعقيدًا.

وطبقًا لمنصة كوين ماركت كاب فإن عملة فيتا VINU قد ارتفعت بنسبة 80% خلال الأربعة وعشرين ساعة الماضية وحدها، وتقدر قيمة العملة حاليًا بمبلغ $0.00000002134، وعلى الرغم من أنه مبلغ ضئيل، إلا أن معظم العملات الرقمية الجديدة يتم تداولها عند قيم منخفضة..

  • الاستثمار في عملة فيتا Vita Inu في ظل الارتفاع الأخير

على الرغم من النمو السريع الذي حققته العملة، إلا أن المستثمرين يتعاملون مع عملة فيتا بحذر شديد، وذلك حيث إن واقع عملات الميم شديد التقلّب بشكل عام.

يرى الخبراء أن موجة الارتفاع التي مرت بها عملة فيتا هي موجة قد استمرت لفترة أطول من اللازم، وهو ما يوضح التغير السريع في الأسعار طبقًا للتوقعات، وبشكل عام فإن الخبراء يوصون المستثمرين في عملة فيتا بأن يكونوا حذرين ومنتبهين لكافة المتغيرات في السوق.

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *