العملات الرقمية

منذ سنة واحدة

6,601 قراءة

معدل حرق عملة شيبا SHIB يرتفع بنسبة 121%… ما أثر ذلك على سعر شيبا؟

تعد عملية الحرق واحدة من أهم العمليات التي تحتاج إليها العملات الرقمية ذات الإمداد الضخم، مثل عملة شيبا SHIB، حيث إن حرق العملات يؤدي بشكل مباشر إلى تحسين وضع العملة وزيادة إمكانيتها على الصعود.

وتتضاعف أهمية عمليات الحرق في الوقت الحالي، حيث إنه وقت حرج بالنسبة لشيبا SHIB وباقي عملات الميم، نظرًا لتدهور السوق بشكل كبير بعد انهيار منصة FTX من ناحية، والموجة الهبوطية التي كان السوق يمر بها بالفعل منذ نهايات أكتوبر وحتى وقتنا الحالي.

وطبقًا لبيانات منصة Shibburn، وهي المنصة التي تتبع عمليات الحرق الخاصة بعملة شيبا، فإن العملة قد حصلت على زيادة في عمليات الحرق بنسبة وصلت إلى 120% خلال آخر 24 ساعة، وعلى الرغم من أنه ليس برقم شديد الضخامة مقارنةً بارتفاعات سابقة في نسبة الحرق، إلا أنه يظل خبرًا إيجابيًا بالنسبة للعملة.

اقرأ أيضًا: عملة شيبا SHIB تجذب عمليات شراء ضخمة على الرغم من انخفاض سعرها

ارتفاع معدل حرق عملة شيبا SHIB

تمر عملة شيبا SHIB في الوقت الحالي بفترة إيجابية، حيث إن هناك عدد من المشاريع التي يعمل عليها مطورو العملة ويدعمها المجتمع بشكل قوي، منها تحديث البلوكتشين Shibarium Layer-2 المنتظر، إلى جانب عملها على الدؤوب على تطوير الميتافيرس الخاص بها.

وبالعودة لعمليات الحرق فإنها تعد خطوة إيجابية على الأقل لزرع التفاؤل في أنفس المستثمرين في العملة، لأن هذا العامل في حد ذاته يعد شديد الأهمية، خصوصًا أن المستثمرين الجدد للعملة قد تعرضوا لخسائر فادحة في الآونة الأخيرة بسبب الانخفاض الشديد للسوق.

وكما نعلم، تؤثر عمليات الحرق على المعروض من العملة بشكل مباشر، لكن عادةً ما يتم حرق كميات ضئيلة مقارنةً بالمعروض الضخم من العملة الرقمية، وقد ارتفع سعر العملة بالفعل ليصل إلى 0.000009184 دولار أمريكي، قبل أن ينخفض مرة أخرى ويستقر عند $0.000009000 طبقًا لمنصة كوين ماركت كاب.

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *