السوق الأمريكي

منذ سنتين

6,579 قراءة

هذا هو أفضل سهم بنكي بالنسبة لجيم كرامر بعدما أعلنت البنوك الأمريكية نتائجها

كشفت عدد من البنوك الأمريكية عن نتائجها للربع الثالث من العام الجاري، وبينها كان بنك Wells Fargo والذي كشف عن أرباح أقل من المتوقع للربع الثالث، وهو ما أدى لهبوط سهمه WFC بنسبة ملحوظة.

لكن على الرغم من ذلك، يبدو أن مقدم برامج CNBC، جيم كرامر، يرى أن سهم البنك الأمريكي ما زال مميزًا، ذلك بعدما صرح في برنامج Squawk Box موضحًا أن البنك سينجح في تصليح أوضاعه بشكل سريع مشيدًا بالرئيس التنفيذي له.

ويتوقع كرامر أن النتائج القادمة لـWells Fargo سوف تكون أفضل بكثير من النتائج الحالية، وذلك على الرغم من التوتر الاقتصادي الحالي. ويُذكر أن تقرير Wells Fargo وعلى الرغم من أنه خيب الآمال إلا أنه كشف عن امتلاك المصرف لمعدلات ممتازة من حيث أرباح الفائدة الصافية.

الاستثمار في Wells Fargo (WFC)

كشفت النتائج الخاصة بالبنك عن تحقيقه لدخل صافي وصل إلى 3.528 مليار دولار أمريكي، وهو أقل بفارق ملحوظ من الـ5.122 مليار دولار التي حققها في العام السابق.

وإضافةً إلى ذلك، انخفضت أرباح السهم من 1.17 دولار لتصل إلى 85 سنتًا، لكن ومن ناحية أخرى فإن الإيرادات قد ارتفعت بنسبة وصلت إلى 4.0% في مقابل 784 مليون دولار أمريكي كاحتياطيات.

وحسبما صرح الرئيس التنفيذي للمصرف، شارلي شارف، فإن أداء المصرف قد تأثر بنسبة كبيرة بسبب الشؤون التنظيمية للبلاد، لكن جيم كرامر من ناحية أخرى قد وصف شارف بأنه أفضل رئيس للبنك من حيث إدارة عدد الموظفين، إدارة المصروفات، وكذلك العمليات التشغيلية.

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *