العملات الرقمية

منذ سنتين

6,587 قراءة

5 أمور هامة يجب معرفتها عن عملة شيبا SHIB قبل 2023

يمكن وصف شيبا Shiba Inu بأنها واحدة من أهم الأصول الرقمية المشفرة في الوقت الحالي، وذلك من حيث الانتشار والأداء في الأسواق، كما أنها قد نجحت في أن تتحول لتكون من ضمن الأصول الأعلى أداءًا واقتناءًا.

ومن المتوقع لشيبا SHIB أن تجذب مزيدًا من الاهتمام في العام المقبل 2023، إلى جانب تحقيق المزيد من معدلات النمو، وذلك طبقًا لمنصة واتشر. لذلك، نشارككم اليوم مجموعة من أهم المعلومات حول Shiba Inu.

1- شيبا تعد رمز وليست عملة رقمية

على عكس ما يظن البعض، SHIB ليست عملة رقمية Coin بقدر كونها رمز رقمي Token، إلا أن المجتمع الرقمي يصفها بالعملة على سبيل التبسيط. ويكمن الفارق الرئيسي بين العملة والرمز في شبكة البلوك تشين. حيث إن العملات الرقمية Coins تعمل على شبكاتها الخاصة مثل إيثيريوم وبتكوين.

أما عن Shiba Inu (SHIB) فإنها لا تمتلك بلوك تشين خاصة بها، بدلًا من ذلك، تعتمد العملة الرقمية على البلوك تشين الخاصة بالإيثيريوم.

2- شيبا تنتظر تحديثات هامة في 2022

شهدت عملة شيبا SHIB تحديثات هامة في 2022، منها إطلاق لعبة Shiba Eternity، إلا أن واحد من أهم التحديثات المنتظرة هو إطلاق Shibarium Layer 2 كتحديث ضخم للمنصة، والذي سيقلل من تكاليف التداول ويرفع من الأداء، وعلى الرغم من أن التحديث مخطط له أن يصدر خلال 2022، إلا أنه قد يتأخر حتى الربع الأول من 2023.

3- قيمة عملة شيبا SHIB كبيرة

حاليًا يتم تداول العملة الرقمية الشهيرة عند سعر 0.00001013 دولار أمريكي، إلا أن قيمتها الإجمالية تصل إلى 5,562,709,562 دولار أمريكي، وهو رقم ضخم بالتأكيد. ويعود سبب انخفاض سعر العملة إلى العرض الضخم منها، والذي يصل إلى 549,063.28 مليار عملة.

4- عمليات حرق SHIB مستمرة

تحتاج العملة الرقمية إلى تقليل المعروض منها وذلك للحفاظ على السعر ومحاولة تحسينه، وقد تم في عام 2022 حرق 64 مليار عملة، إلا أنه يظل رقمًا ضئيلًا بالنظر إلى المعروض منها، وحتى من حيث القيمة المالية فإن كل ما تم حرقه يساوي 650,000 دولار أمريكي تقريبًا.

5- كيف سيكون مستقبل شيبا؟

لم يكشف مطوري Shiba Inu عن مستحدثات العملة لعام 2023، وهو ما يجعل الحكم على مستقبلها صعب، خصوصًا بعد الانهيار الكبير الذي شهدناه خلال عام 2022 لمعظم العملات الرقمية، لكن من المتوقع للعملة أن تستمر في النمو طالما أن مجتمعها يدعمها، خصوصًا أنها عملة ميم أولًا وأخيرًا.

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *