تقارير وتحليلات

منذ سنة واحدة

5,246 قراءة

6 عملات رقمية تمكنت من السيطرة على الترند مؤخرًا… بينها لونا LUNC وسولانا SOL

يتقلب سوق العملات الرقمية بشكل مستمر، ولعل هذا الوضع أصبح عاديًا ضمن هذا السوق، لكن في بعض الأحيان يكون هذا التقلُّب إيجابيًا للمستثمرين والمتداولين، ولذلك نشارككم اليوم أهم العملات الرقمية التي سيطرت على الترند في الآونة الأخيرة.

1- عملة دوجكوين DOGE — ارتفاع بنسبة 9%

ما زالت عملة دوجكوين DOGE مستمرة في موجتها الصعودية، قبعد أن حققت نموًا ضخمًا في الأيام الماضية، تمكنت اليوم أيضًا من النمو بنسبة 9%، وقد نسب المحللون هذا النمو إلى مستجدات تويتر وإيلون ماسك التي لا تتوقف، وإلى تحركات الحيتان وجمعهم لكميات ضخمة من عملة الميم الأشهر.

تفاصيل: لماذا ارتفعت عملة دوجكوين DGOE بنسبة 9% فجأة؟ وما هي توقعات DOGE للفترة القادمة؟

2- عملة بتكوين BTC — ارتفاع بنسبة 4%

تمكنت عملة بتكوين BTC، العملة الرقمية الأقوى على الإطلاق، من التعافي في الآونة الأخيرة لتصعد لمستويات أعلى من 16,400 دولار أمريكي بعدما انخفضت إثر أزمة انهيار FTX، ويعود السبب في ذلك إلى بدأ الحيتان في تجميع كميات كبيرة منها استعدادًا لموجة صعودية يترقبها السوق بأكمله.

تفاصيل: حيتان العملات الرقمية يتجهون لشراء كميات ضخمة من بتكوين… هل ستحدث موجة ارتفاع؟

3- عملة سولانا SOL — ارتفاع بنسبة 2.21%

تمكنت عملة سولانا SOL من تحقيق ارتفاع بنسبة 2.29% خلال آخر 24 ساعة، ليتم تداولها عند سعر في حدود 13.67 دولار أمريكي، لكن هذا لم يمنعها من أن تبقى منخفضة عند سعر يمثل 30% من سعرها قبل أزمة FTX.

4- عملة تيرا لونا كلاسيك LUNC — ارتفاع بنسبة 1.99%

تمكنت عملة تيرا لونا كلاسيك LUNC من الارتفاع بنسبة 1.99% خلال آخر 24 ساعة ليتم تداولها عند سعر 0.00016 دولار أمريكي، وكما هو معروف، ما زالت العملة تحاول التماسك في ظل الأزمات المستمرة بدايةً من أزمة دو كوان وانهيار عملة لونا الأصلية في مايو، وصولًا لأزمة FTX الأخيرة.

5- عملة شيبا SHIB — ارتفاع بنسبة 2.04%

شهدت عملة الميم الشهيرة شيبا SHIB ارتفاعًا في آخر 24 ساعة، وهو ما ينبئ السوق بإمكانية قدوم موجة ارتفاع للعملة، خصوصًا لارتباطها التاريخي بارتفاعات عملة دوجكوين DOGE.

يهمك: عملة شيبا SHIB قد تكون على وشك تحقيق انفجار في السعر

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *