السوق الأمريكي

منذ سنة واحدة

6,406 قراءة

أحد أسهم كاثي وود التي لا يعرفها أحد يحقق نمو بنسبة 10%

تشتهر كاثي وود كواحدة من أبرز الأسماء في عالم التداول والاستثمار، وذلك لإنجازاتها السابقة، خصوصًا المتعلقة بتوقعات سهم تسلا TSLA، إلى جانب إدارتها لصندوق Ark Innovation الغني عن التعريف.

وقد تعرضت كاثي لخسارة كبيرة في الآونة الأخيرة، وذلك لهبوط الأسهم التقنية بسبب تباطؤ نموها إثر الإجراءات الاقتصادية للسوق الأمريكي. لكن ومن ناحية أخرى، أحد الأسهم التي تستثمر وود فيها قد حقق نموًا بنسبة وصلت إلى 10%.

وهذا السهم هو سهم TDOC لشركة Teldoc Health، وقد حقق هذا الارتفاع بسبب نتائجه المثيرة للإعجاب للربع الثالث من العام الجاري، والتي قد أتت كالتالي:

  • تحقيق خسائر بقيمة 73.5 مليون دولار أمريكي فقط مقابل 84 مليون في العام السابق
  • خسائر السهم تضاءلت لتصل إلى 45 سنتًا بدلًا من 53
  • نمت الإيرادات بنسبة 17% على أساس سنوي لتصل إلى 611 مليون دولار أمريكي
  • زيادة التدفق النطقي من الأنشطة التشغيلية ليصل إلى 63 مليون دولار أمريكي

الاستثمار في سهم TDOC

من الطبيعي أن نشهد خسائر لشركة لم تتحول إلى الربحية بعد، وكما لاحظنا فإن السهم قد انتعش على الرغم من أرقام الخسائر. وبالعودة للحديث عن النتائج فإننا نجد أن هامش الربح الإجمالي قد تحسن بمقدار 120 نقطة أساس أو 68% خلال هذا الربع.

وتعمل الشركة في مجال الرعاية الصحة كما يظهر من اسمهما، وقد علّق الرئيس التنفيذي لها، جيسون جوريفيك، موضحًا أن الشركة قد حققت نتائج ممتازة من الناحية المالية، إلى جانب تحقيقها لتقدم مستمر من ناحية تطوير استراتيجياتها.

ومن المتوقع لشركة Teladoc أن تشهد نموًا نظرًا لفكرتها الجذابة، والتي تعتمد على رقمنة الرعاية الصحية. وتتوقع الشركة توترًا إضافيًا في النتائج المالية في الفترة المقبلة، ومحللي وول ستريت قد أجمعوا على إعطاء السهم توصية “احتفاظ.”

قد يهمك: كاثي وود تراهن على المستقبل بثلاثة أسهم اشترتهم مؤخرًا

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *