السوق الأمريكي

منذ سنتين

7,282 قراءة

إيلون ماسك يريد من مستخدمي تويتر أن يدفعوا ورئيس باينانس ذو الكلمة المسموعة يقترح العملات الرقمية

قدمت باينانس دعمًا لإيلون ماسك في صفقته للاستحواذ على تويتر، ويبدو أن البورصة الشهيرة تود استعادة استثماراتها. ذلك حيث ذكر الرئيس التنفيذي تشانجبنج تشاو والمعروف اختصارًا بـCZ أن الدفع على تويتر سوف يكون أسهل بالاعتماد على العملات الرقمية.

وفي تصريحه الرسمي لـCNBC قال CZ أن الدفع مقابل الاشتراكات مثل تويتر بلو وحتى الدفع لدعم صناع المحتوى على المنصة يمكن أن يتم بمنتهى السهولة ومن أي مكان في العالم بالاعتماد على العملات الرقمية كوسيلة دفع.

وقد أتى تعليق CZ بعد تداول عدد من الأخبار حول إمكانية جعل الدفع مقابل اشتراك تويتر بلو إجباريًا لمن يمتلكون حساباً موثقاً، وذلك لكي يستمروا في الاحتفاظ بهذا التوثيق، وفي حالة كان هناك شخص ما يمتلك حسابًا موثقًا ورفض دفع الاشتراك الشهري فإنه سيفقد التوثيق في خلال 90 يومًا، وذلك كما نقلت منصة ذا فيرج.

قد يهمك: دوجكوين DOGE تشهد نموًا صاروخيًا في السعر.. هل سيستمر الصعود؟

الدفع في تويتر بالاعتماد على باينانس

واستكمالًا لكلماته، ذكر CZ أن العملات الرقمية يجب أن يكون لها مكان قوي في تويتر بعدما أصبحت المنصة “تحت حكم” إيلون ماسك، كما نوه إلى أن العملات الرقمية كوسيلة دفع يجب أن تكون موجودة في منصة تدعم حرية التعبير.

وذكر CZ أيضًا، وكأنه يحادث ماسك وليس محاور CNBC، قائلًا إن منصة تويتر لا يتم إدارتها بشكل صحيح وأنها تعاني من كم كبير من المشاكل التقنية مثل السبام والبوتات Bots.

ولا شك أن كلمة CZ سوف تكون مسموعة في إدارة تويتر، حيث إن الرجل قد ساهم بشكل كبير في إنجاح صفقة الاستحواذ من خلال الدعم الماضي. يُذكر أن عملة BNB، العملة الأصلية لمنصة باينانس، قد شهدت ارتفاعًا كبيرًا بعدما أعلنت باينانس أنها استثمرت في صفقة استحواذ ماسك على تويتر.

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *