العملات الرقمية

منذ سنتين

6,630 قراءة

إيلون ماسك يعتمد دوجكوين DOGE كوسيلة دفع جنب إلى جنب مع Apple Pay و Google Pay

نشر أحد المصممين في Dogecoin Foundation، المنظمة المسؤولة عن عملة دوجكوين DOGE الرقمية، عن مستجدات جاذبة جدًا للاهتمام، وهي إتاحة إيلون ماسك دوجكوين DOGE كوسيلة دفع في شركته The Boring Company.

وتعمل شركة ماسك، والتي لا تضاهي شرهتها شهرة تسلا أو سبيس إكس، على تطوير أنفاق سريعة تحت الأرض للتنقل بين الأماكن المختلفة بسرعة شديدة، وهو مشروع يعمل بالفعل في الولايات المتحدة الأمريكية.

والآن، تبنت شركة ماسك دوجكوين كوسيلة دفع في نفقها الكائن في لاس فيجاس، وذلك إلى جانب وسائل دفع شديدة القوة مثل Apple Pay و Google Pay.

وقد تسببت هذه الخطوة في جعل المجتمع الرقمي ينظر إلى دوجكوين كوسيلة دفع قوية تضاهي وسائل العمالقة جوجل وآبل! وهي خطوة شديدة الأهمية في تبني العملات الرقمية عمومًا.

ماسك يستمر في تبني دوجكوين DOGE

طبقًا لما نقلته منصة يو توداي، أتت هذه الخطوة في ظل ارتفاع شديد تشهده عملة دوجكوين DOGE في الوقت الحالي، وذلك بعد أن قام إيلون ماسك بشراء منصة تويتر مع وعود لإضافة دوجكوين كوسيلة دفع داخلها، ليتم الاعتماد عليها في دفع الاشتراكات من ناحية، ودعم صناع المحتوى من ناحية أخرى.

ولا يخفى على أحد أن ماسك يواجه مشاكل مستمرة منذ أن أنجز صفقة الاستحواذ تلك، وآخرها كانت احتمالية إزالة التطبيق من متجر آب ستور الخاص بأجهزة آبل، ليرد ماسك -بشكل تلقى انتقادات عديدة- موضحًا أنه قد يطلق هاتفه الذكي الخاص لمنافسة آبل وجوجل!

وقد ناقش إيلون ماسك فكرة تصنيع هاتف ذكي مخصص، وهو الذي سيحمل الاسم Tesla Phone، إلا أن هذه الخطوة تعد خطوة شديدة الصعوبة، وبشكل عام، يستمر ماسك في تلقي انتقادات عديدة بسبب تصرفاته الغريبة.

وبالعودة لدوجكوين DOGE فإن دعمها فعليًا في منصة تويتر قد يعطيها دفعة شديدة القوة، وهي التي قد تؤثر إيجابًا على عملات ميم أخرى مثل فلوكي وشيبا.

اقرأ أيضًا:

لماذا ارتفعت عملة دوجكوين DGOE بنسبة 9% فجأة؟ وما هي توقعات DOGE للفترة القادمة؟
دوجكوين DOGE تنفجر بنسبة 22% خلال أسبوع لكن هذا السبب جعلها تنخفض مرة أخرى

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *