العملات الرقمية

منذ سنتين

6,523 قراءة

عملة كاردانو ADA تمتلك ميزة غير قابلة للمنافسة

تعثرت عملة كاردانو ADA بشكل كبير خلال عام 2022، وترنح سعرها بشكل ملحوظ، إلا أن هذا لا ينفي حقيقة قوتها، وأنها تحتل المركز التاسع بين أقوى العملات الرقمية على الإطلاق من حيث القيمة السوقية.

وقد حققت عملة كاردانو ADA إنجازًا إضافيًا في الفترة الحالية، وهي كونها الأصل الرقمي الأكثر تطويرًا على الإطلاق، طبقًا لما نشرته منصة التحليل سانتيمنت. وقد أوضحت المنصة أن تطوير العملة على منصة جيت هاب برمجيًا قد تلقى ما يصل إلى 570 تحديثاً برمجياً جاذباً لانتباه.

وقد تفوقت العملة على العملة التي تحتل المركز الثاني، وهي بولكادوت DOT، بفارق يصل إلى 18%، مما يجعلها غير قابلة للمنافسة من حيث كثافة وسرعة التطوير الذي يتم لها.

كاردانو ADA هي العملة الأكثر تطورًا

وقد كشفت الإحصاءات أيضًا أن كاردانو ADA قد تفوقت على إيثيريوم ETH، ثاني أضخم عملة رقمية، بما يصل إلى 35.5% دفعة واحدة، وحاليًا تحتل إيثيريوم المركز الخامس في تلك القائمة المثيرة للاهتمام. وطبقًا لمنصة جيت هاب، العقدة البرمجية ADA هي التي تتلقى معظم الاهتمام البرمجي في الوقت الراهن.

ولم تكتف كاردانو بهذا الإنجاز، بل أنها تمكنت أيضًا من أن تسرّع من عمل العقود الذكية الخاصة بها، حيث إن 3,791 عقد ذكي يعمل حاليًا بالاعتماد على كاردانو.

ولا شك في أن هذا الاهتمام البالغ من المبرمجين والمطورين سيعطي كاردانو دفعة قوية في وقت من الأوقات، خصوصًا أنها قد تمكنت من الارتفاع اليوم بنسبة ملحوظة ليتم تداولها عند سعر $0.3243.

متعلق: حجم التداول على كاردانو ADA يتفوق على بتكوين وإيثيريوم في آخر 24 ساعة

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *