العملات الرقمية

منذ سنتين

6,456 قراءة

كوريا الجنوبية تتراجع عن اعتقال المؤسس المشارك في تيرا لونا LUNC… دو كوان يعلّق

المصدر: Coingape

رفضت محكمة جنوب كورية طلبات اعتقال تم تقديمها ضد المؤسس المشارك في شركة Terraform Labs، دانيال شين، إلى جانب رفض طلبات أخرى لإصدار مذكرات اعتقال ضد أشخاص آخرين من الشركة.

ولا شك أن هذا الخبر كان إيجابيًا بالنسبة للشركة، حيث إنه يعكس عدم ثبوت الاتهامات ضد المؤسس المشارك، وضد الأشخاص الآخرين، والذي يتمثلون في 3 مستثمرين مبكرين و4 مطورين رئيسيين في الشركة.

وقد صرح هونج جين بيو، الثاض المسؤول عن مذكرات الاعتقال في محكمة منطقة جنوب سيول أنه لا توجد أدلة كافية للقبض على المؤسس المشارك دانيال شين أو على الأشخاص الآخرين، لكنه ومن ناحية أخرى قد شارك توقعات المحكمة بأن دانيال شين قد يكون مرتبطًا بالقضية بشكل كبير.

وما زال جانب الادعاء في القضية قلقًا بشأن قرار المحكمة، وحاليًا تتم دراسة ما إذا كان سوف يم تقديم مذكرة أخرى لنفس الهدف أولا، وتشير الصورة العامة إلى أن الأفراد الذين حققوا أرباحًا بشكل غير مباشر من قضية لونا يجب أن يكون لديهم الحق في الدفاع عن أنفسهم.

عملة تيرا لونا كلاسيك تتلقى أخبارًا إيجابية

أثرت هذه الأخبار بشكل إيجابي على عملة تيرا لونا كلاسيك LUNC والتي ينتظر مجتمعها أي خطوات للنمو في الفترة المقبلة، خصوصًا بعدما غرد دو كوان موضحًا أنها خطوة ممتازة للعملة، كما أنه قد ذكر في أكثر من مرة أن تيرا تعرضت للظلم وأنها لم تكن تحمل نية تعريض المستخدمين للخطر.

وقد تعامل الجمهور مع الأخبار بشكل مختلط، حيث إن البعض قد دعم كوان وابتهج بهذه الأخبار، في ظل معارضة البعض الآخر لقرارت المحكمة الكورية.

يُذكر أن تيرا لونا كلاسيك قد شهدت نموًا ملحوظًا في يوم الجمعة الماضي، وذلك بعدما قامت باينانس بحرق 6 مليارات عملة. حاليًا يتم تداول العملة الرقمية المثيرة للجدل عند سعر $0.0001791.

يهمك: بعد انخفاضها بنسبة 30% في نوفمبر… هل تتمكن عملة لونا كلاسيك LUNC من الصعود في ديسمبر؟

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *